إعلان

توثيق وتأمينات.. انطلاق مبادرة بداية جديدة في 4 مناطق بالقاهرة اليوم

11:21 ص الأحد 22 سبتمبر 2024

كتب- محمد نصار:

تنطلق اليوم الأحد، بأحياء المطرية وباب الشعرية ومدينة أهالينا ومدينة روضة السيدة فعاليات مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان، حيث سيتم اصطفاف سيارة وزارة العدل لتقديم خدماتها للمواطنين.

وتشمل الخدمات التي يتم تقديمها للمواطنين من خلال هذه السيارات: خدمات التصديق على قسيمة الزواج أو الطلاق، والتصديق على إعلام الوراثة، والتصديق على الأحكام الصادرة من محكمة الأسرة، والتصديق على الزواج من الخارج، والتصديق على الأمر الوقتي).

كما سيتم اصطفاف سيارة وزارة التضامن الاجتماعي لتقديم الخدمات العاجلة لأصحاب المعاشات، وتشمل: بيان معاش لأصحاب المعاشات، وأرقام تأمينية، وتغطية تأميني للمؤمن عليهم.

وأكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن المبادرة الرئاسية ستشهد اصطفاف سيارات وزارة الصحة لتقديم خدمات الكشف الطبي للمواطنين للكشف المبكر عن الأمراض وإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية.

يأتي ذلك في إطار مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان والتي تستهدف تحسين جودة حياة المواطن والتيسير على المواطنين والاستفادة المثلى من الخدمات التي تقدمها الدولة المصرية للمواطنين.

وضمن محافظ القاهرة، جهود وزارات العدل والتضامن الاجتماعي والصحة للتنسيق مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة حتى تحقق المبادرة الأهداف المرجوة والمنشودة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان