إعلان

رواتب مميزة.. فرص عمل بإحدى شركات العاشر من رمضان - الشروط والتقديم

10:49 ص الأحد 04 أغسطس 2024

محمد جبران وزير العمل

كتب- محمد أبو بكر:
أعلن محمد جبران، وزير العمل، اليوم الأحد، إتاحة فرص عمل جديدة، في شركة الأمراء لإنتاج السيراميك بالمنطقة الصناعية بمدينة العاشر من رمضان.

وقال "جبران"، في بيان، إن هذه الفرص الجديدة إحدى ثِمار جولته مطلع الأسبوع الماضي لمواقع عمل وإنتاج داخل تلك القلعة الصناعية الكبيرة.

ودعا وزير العمل، الشباب المصري الراغب في العمل بالتقديم على هذه الوظائف والتخصصات.

ونوهت "العمل"، إلى أن الشركة تحتاج إلى 20 مهندس كهرباء وميكانيكا من حديثي التخرج، و100 عامل فني "دبلوم صنايع جميع التخصصات"، ويشترط أداء الخدمة العسكرية، وكذلك 100 عامل نظافة "بدون مؤهل ".

وأوضحت "الوزارة"، أن عدد ساعات العمل العمل 8 ساعات يوميًا، مع التأكيد على تطبيق الحد الأدنى للأجو طبقًا لمشتملاته، التي أقرها المجلس القومي للأجور في إجتماعه الأخير.

وجاءت مزايا هذه الفرص، كالتالي:

إقامة للمغتربين بالإضافة إلى وجبة غذاء.

- تأمين إجتماعي وصحي.

- مواصلات إلى محافظات القاهرة والجيزة والشرقية والإسماعيلية والمنوفية والسويس.

وأشارت وزارة العمل، إلى أنه حال وجود أسئلة أو رغبة في الاستفسار والتقديم، يتم التواصل على رقم هاتف مسؤولي الشركة : 01228539800، أو التوجه إلى مكتب الإدارة العامة للتشغيل "3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- وزارة العمل".

وكان محمد جبران، وزير العمل، بدأ جولته يوم الإثنين الماضي، في مدينة العاشر من رمضان بعقد لقاء مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان بمقر الجمعية بحضور المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان