إعلان

البداية الأحد.. بدء عمل مكاتب البريد كنقاط تحصيل لصالح هيئة السلع التموينية -تفاصيل

03:15 م السبت 31 أغسطس 2024

نصيب الفرد من السلع التموينية

كتب- محمد سامي:

اتفقت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ممثلة في الهيئة القومية للبريد المصري، على إتاحة خدمة تحصيل مستحقات وزارة التموين والتجارة الداخلية لدى المخابز البلدية، عن طريق مكاتب البريد المنتشرة بكل محافظات الجمهورية؛ سواء أكانت الثابتة أم المتحركة، والتي تبلغ ٤٦٥٠ مكتبًا على مستوى الجمهورية.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة التموين للتحول الرقمي والتعاون مع كل الجهات المعنية لحوكمة المعاملات المالية وضبطها، وتسهيلاً على أصحاب المخابز البلدية المدعمة والبالغ عددهم ٣٠ ألف مخبز بكل المحافظات؛ لسداد الغرامات أو التأمين أو فروق تكلفة التصنيع في فروع مكاتب البريد المصري لصالح هيئة السلع التموينية.

وستبدأ مكاتب البريد في العمل كنقاط تحصيل لصالح هيئة السلع التموينية، بدءاً من غدٍ الأحد الموافق ١-٩-٢٠٢٤، بالإضافة إلى قنوات السداد المتاحة فعلياً سواء عن طريق البنوك أو غيرها.

وتعمل وزارة التموين والتجارة الداخلية على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتطوير وإعادة هيكلة منظومة الدعم، والعمل على الاستفادة من تكامل قواعد البيانات، بالتعاون بين وزارة التموين والتجارة الداخلية وكل الجهات المعنية، وفي مقدمتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات؛ بما يسهم في ضبط منظومة الدعم تكنولوجياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان