إعلان

مشروعات لتحسين البنية التحتية وإدخال المياه بالصف.. محافظ الجيزة يكشف التفاصيل

02:57 م الجمعة 16 أغسطس 2024

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، عددًا من مشروعات البنية التحتية بمركز الصف؛ لمتابعة نسب تنفيذ الأعمال والجدول الزمني لدخولهم الخدمة لتحقيق الاستفادة للمواطنين.

جاء ذلك خلال جولة امتدت لأكثر من 7 ساعات، وشملت تفقد محطة مياه الشرب بقرية المشتل، ومشروع رافع مياه الشرب بقرية عرب الترابين، ومشروع محطة معالجة الصرف الصحي بقرية أبو عريضة، ومحطة الصرف الصحي الفرعية بقرية الشيخ سقير.

وأكد المهندس عادل النجار، أن هناك متابعة دورية لمشروعات مياه الشرب والصرف والصحي وخطط العمل بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي والجهاز التنفيذي لمياه الشرب؛ لتحسين جودة الخدمة المقدمة، وإدخالها للمناطق المحرومة.

وقال "النجار"، خلال تفقده محطة مياه الشرب بأرض المشتل والمقامة بطاقة 34 ألف م3 يوميًا علي مساحة 4900 م2، إن المشروعات تأتي في إطار المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

وشملت جولة محافظ الجيزة، تفقد مشروع محطة معالجة الصرف الصحي بقرية الفهميين، ومحطة رافع مياه الشرب بعرب الترابين، وخط المياه لتغذية قرى عرب الترابين وأبو حمودة وعرب أبو عريضة، مؤكدًا على أهمية تلك المشروعات ومساهمتها في وصول الخدمات لقرى عانت لسنوات من عدم حصولها على تلك الخدمات الحيوية والضرورية.

وخلال الجولة، أكد محافظ الجيزة، على مسئولي الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، بضرورة سرعة الانتهاء من جميع الأعمال الإنشائية والكهروميكانيكية؛ لتعظيم الاستفادة القصوى، ودخول تلك المشروعات الخدمية في أسرع وقت ممكن.

ووجه المهندس عادل النجار، شركة مياه الشرب الصرف الصحي، بسرعة الانتهاء من الوصلات المنزلية بالتزامن مع الأعمال الجارية من قبل الجهاز التنفيذي؛ للانتهاء من المشروعات طبقًا للجدول الزمني المقرر لتشغيل المحطة بشكل كامل.

واطمئن محافظ الجيزة، خلال الجولة، على الموقف التنفيذي لشبكات خطوط الطرد والانحدار والأعمال الكهروميكانيكية؛ تمهيدًا لدخولهم الخدمة الفعلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان