إعلان

21 صورة ترصد أعمال تطوير شارع 9 بالمعادي

03:30 م الخميس 15 أغسطس 2024

كتب- محمد نصار:

تفقد إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أعمال التطوير الجارية لرفع كفاءة شارع 9 بالمعادي بطول 2900 متر من طرة حتى شارع حسنين دسوقي بعد انتهاء أعمال استبدال المرافق به والتي شملت مشروع خطين مياه 200 و300 مللي، وتغيير خط الصرف الصحي وخطوط الكهرباء.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أن أعمال التطوير تشمل الرصف، ورفع كفاءة الأرصفة، والبلدورات، والإنارة، والتشجير، ورفع كفاءة ميدان المحطة.

ووجه محافظ القاهرة بضرورة الاهتمام بتكثيف أعمال التشجير على جانبي الشوارع والميادين التي يتم تطويرها ورفع كفائتها مع العناية بالمزروعات بالجزر الوسطى.

والتقى محافظ القاهرة، خلال جولته، بأعضاء جمعية محبي الأشجار بالمعادي الذين أثنوا على جهود محافظة القاهرة في التشجير خاصة قرار محافظ القاهرة بمنع قطع الأشجار والتقليم الجائر.

كما تفقد محافظ القاهرة، خلال الجولة، أعمال رفع كفاءة الرصيف والبلدورات والإنارة التي تمت بالتعاون مع المجتمع المدني بشارع 253 بالمعادي.

رافق المحافظ في جولته، أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم، السكرتير العام، واللواء إيهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة وعدد من قيادات المحافظة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان