إعلان

استثمارات بـ500 مليون جنيه.. وزير العمل يتفقد شركتي "الأهرام لنُظم الأمان" و"الأمراء لإنتاج السيرامي

04:38 م الإثنين 29 يوليه 2024

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد محمد جبران، وزير العمل، اليوم الإثنين، فى إطار جولته بمدينة العاشر من رمضان، سير العملية الإنتاجية وبيئة العمل داخل شركتي "الأهرام لنُظم الأمان، والأمراء لإنتاج السيراميك"، حيث كان في استقباله، الدكتور سمير عارف، رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان ورئيس مجلس إدارة الأهرام لنُظم الأمان، والدكتور صبحي نصر، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الأمراء لإنتاج السيراميك نائب رئيس مجلس إدارة جمعية المستثمرين.

وأكد "جبران"، خلال اللقاء، بحسب بيان وزارة العمل، الإثنين، مع الإدارة والعمال في الشركتين، على حرص الدولة على دوران عجلات الإنتاج، وتحقيق الأمان الوظيفي للعامل، ومشاركة الجميع في بناء الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأشار وزير العمل، إلى حرص الدولة أيضًا على تحقيق التوازن في علاقات العمل في جميع القرارات والتشريعات، والالتزام بمعايير العمل الدولية، من أجل بيئة عمل لائقة يزداد فيها الإنتاج.

واستمع "الوزير"، إلى سير العملية الإنتاجية في الشركتين، مؤكدًا على أهمية التعاون والتنسيق في صناعة بيئة العمل اللائقة التي يتوفر فيها فرص العمل لشباب ماهر ومدرب، والالتزام بوسائل السلامة والصحة المهنية؛ للحفاظ على صحة العامل وأدوات الإنتاج.

وحث محمد جبران، العمال، على المزيد من العمل والانتاج، مؤكدًا على توجيهات الرئيس السيسي، بتوفير حياة كريمة لهم، وتدريبهم على التطورات والتحديات التي تواجه سوق العمل.

واستمع وزير العمل، من إدارة الشركتين عن أوضاعهما المالية والاستثمارية التي تخدم عملية التنمية في مصر، حيث أن الأهرام لنُظم الأمان تأسست فى عام 1945، وهى متخصصة في إنتاج وتصنيع وتصدير أنظمة الأمان التي تضم كل كوالين ومستلزمات الأبواب والسلندرات والأكر والأقفال والمفصلات، وتضم 3 مصانع، هى: الأهرام للمعادن، وهاى تك، ونيو هاى تك، وتقع بمدينة العاشر من رمضان على مساحة 80 ألف متر مربع، ويعمل لديها أكثر من 1300 عامل، وتخطط لرفع استثماراتها بالسوق المحلية بنحو 500 مليون جنيه على مدار عاميْ 2024 و2025، وشركة الأمراء تأسست عام 2003، لإنتاج السيراميك، وتقع على مساحة 88 ألف متر، يعمل فيها 3000 عامل، وتنتج بالسوق المحلى منتجات تقدر بحوالي 20 مليون متر سيراميك سنويًا.

وكان محمد جبران، وزير العمل، بدأ جولاته اليوم الإثنين، في مدينة العاشر من رمضان، بعقد لقاء مع جمعية مستثمري العاشر من رمضان بمقر الجمعية، بحضور المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، وكان في استقبالهما، رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور سمير عارف، وأعضاء مجلس الإدارة، وأحمد عبدالهادى، وكيل مديرية العمل بالشرقية، وعدد من القيادات.

اقرأ أيضًا:

توجيهات مهمة من وزير العمل بشأن الحد الأدنى للأجور وعمال "التراحيل"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان