إعلان

حدث في 8 ساعات| الأرصاد تُحذر المصطافين لهذا السبب.. وموعد الإجازات المتبقية في 2024

07:54 م الجمعة 26 يوليه 2024

الطقس

كتب- أحمد عبدالمنعم:
شهدت مصر، اليوم الجمعة، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها، مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، يعتزم لقاء مسؤولين من إسرائيل وقطر ومصر في العاصمة الإيطالية روما، بشأن اتفاق يتعلق بغزة، الأرصاد تُحذر المصطافين بشأن ارتفاع الأمواج.

ويرصد "مصراوي"، أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

ضوابط وحالات الحصول على إجازة بالقطاع الخاص

يهتم العديد من المواطنين، بالبحث عن حالات الحصول على إجازة في القطاع الخاص، خاصة وأن قانون العمل في الإجازات الرسمية يتيح لصاحب العمل تشغيل العامل في هذا اليوم، إذا اقتضت ظروف العمل ذلك، ويستحق العامل في هذه الحالة بالإضافة لأجره عن هذا اليوم، مثلي هذا الأجر.
للتفاصيل.. اضغط هنا

بعد انتهاء عطلة يوليو.. موعد الإجازات المتبقية في 2024

يهتم العديد من المواطنين، بعد انتهاء عطلة ذكرى ثورة 23 يوليو، بالبحث عن موعد الإجازات المتبقية 2024، إذ يرغب الكثير من المواطنين بترتيب خططهم قبل حلول الإجازة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

نائب وزير الصحة يترأس اجتماع الأمانة الفنية للسياحة العلاجية بتشكيلها الجديد

ترأس الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان، الاجتماع الأول للأمانة الفنية للجنة العليا للسياحة العلاجية، بتشكيلها الجديد، للوقوف على آخر مستجدات العمل بالمنصة الإلكترونية للسياحة الصحية، تمهيدا لإطلاقها خلال الفترة المقبلة، وذلك بمقر مجلس الوزراء في مدينة العلمين الجديدة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الأرصاد تُحذر المصطافين: الأمواج مرتفعة على هذه الشواطئ

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة خلال الساعات القادمة، والأحوال الجوية المتوقعة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

نقيب الفلاحين يزف بشرى للمواطنين بشأن أسعار الأرز - تفاصيل

قال حسين عبدالرحمن أبوصدام نقيب عام الفلاحين، إن أسعار الأرز انخفضت انخفاضا كبيرخلال شهر حيث انخفض طن الأرز الشعير عريض الحبة من 19 ألف جنيه في أول شهر يونيو إلى 14 ألف حاليا جنيه، لافتا إلي أنه يتوقع مزيد من انخفاض أسعار الأرز في شهر سبتمبر المقبل.
للتفاصيل.. اضغط هنا

البحوث الفلكية يكشف موعد غرة شهر صفر لعام 1446 هجريا

كشف المعهد القومى للبحوث الفلكية عن موعد غرة شهر صفر لعام 1446، حيث يولد هلال شهر صفر مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة الواحدة والدقيقة 14 بعد الظهر بتوقيت القاهرة المحلي يوم الأحد 29 من المحرم الموافق 2024/8/4م (يوم الرؤية).
للتفاصيل.. اضغط هنا

تطورات جديدة بالصفقة.. اجتماع في روما بين مصر وقطر وإسرائيل وأمريكا

كشف موقع "أكسيوس" أن مدير وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، يعتزم لقاء مسؤولين من إسرائيل وقطر ومصر في العاصمة الإيطالية روما، بشأن اتفاق يتعلق بغزة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان