إعلان

حدث في 8 ساعات| تحريك أسعار المواد البترولية تدريجيا وتوجيه بتركيب عدادات كودية بهذه المنازل

09:49 م الأربعاء 24 يوليه 2024

الدكتور مصطفى مدبولي

كتب-عمرو صالح:

شهدت مصر اليوم الأربعاء العديد من الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية الهامة لدى جموع المواطنين أبرزها اجتماع السيسي يجتمع مع مدبولي ووزيري الكهرباء والبترول، والاجتماع الأسبوعي للحكومة، وحقيقة فرض صندوق النقد الدولي إجراءات معينة على مصر.

ويستعرض مصراوي خلال التقرير التالي أبرز الأحداث التي شهدتها الساحة خلال الـ8 ساعات المقبلة:

مدبولي يكشف حقيقة فرض صندوق النقد الدولي إجراءات معينة على مصر

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن صندوق النقد الدولي لا يفرض علينا شئ، ويتم وضع البرنامج من الخبراء المصريين ويتم مناقشته مع الصندوق، ويكون هناك مجال للتفاوض ومستهدفات محددة للصالح العام، لتقليل الدين، وزيادة الاحتياطي.

مدبولي: أسعار السلع ستنخفض في هذه الحالة

قال الدكتور مصطفى مدبولي، إن الاتزان في أسعار السلع سيحدث عند حدوث توازن ووفرة في العرض والطلب، وهذا ما نعمل عليه

مدبولي: طرح 93 ألف وحدة إسكان اجتماعي قريبًا

قال الدكتور مصطفى مدبولي، إنه سيتم طرح 93 ألف وحدة إسكان اجتماعي لكل المصريين قريبًا

توجيه عاجل من رئيس الوزراء للمحافظين

قال الدكتور مصطفى مدبولي، إنه طلب من الوزراء كلًا فيما يخصه بتقديم برنامج كامل وخطط ومتابعة، وسيكون هناك متابعة شهرية لكل وزارة لنكون قادرين على المتابعة حال حدوث أي نوع من الإنحراف

لحين الإزالة أو التصالح.. توجيه حكومي بتركيب عدادات كودية لهذه المنازل

وافق مجلس الوزراء على قيام شركات توزيع الكهرباء بتركيب عداد كودي لأي منشأة ومبني يستمد التيار الكهربائي بطريقة غير قانونية أيًا كان موقعه، وذلك لحين أقرب الأجلين إما بتنفيذ قرار الإزالة أو تقنين وضع المبنى المخالف طبقًا لقانون التصالح.

"شروع في قتل".. ماذا قالت نقابة الأطباء عن طعن طبيب بمستشفى سوهاج؟

قالت النقابة العامة للأطباء إنها تتابع مع نقابة أطباء سوهاج، الحادث الذي شهدته مستشفى سوهاج التعليمي، بعد تعرض طبيب مقيم جراحة عامة بالمستشفى للطعن أسفل الظهر بسلاح أبيض أثناء قيامه بعمله في نوباتجية السهر أمس، من قبل مرافقين لأحد الحالات.

مرسال الآلهة يقترن مع نجم قلب الأسد.. السماء على موعد لظاهرة فلكية يمكن رؤيتها غدًا

كشف الدكتور أشرف تادرس، الأستاذ بالمعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، عن تفاصيل الظواهر والأحداث الفلكية لشهر يوليو 2024؛ ومنها 25 يوليو، عطارد وريجولس.

حظه العثر أوقعه في يد محافظ الجيزة.. "ضبط منشأة بير سلم" لإعادة تدوير المخلفات

ضبط المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، اليوم الأربعاء، خلال جولته بمركز ومدينة كرداسة، إحدى المنشآت المخالفة "بير السلم"، يقوم بفرز وإعادة تدوير مخلفات القمامة داخل الكتلة السكنية بمنطقة المنشية بمدينة كرداسة، دون الحصول على التراخيص والموافقات البيئية اللازمة؛ مما يضر بصحة المواطنين ويعرض أمن وسلامة المواطنين للخطر .

هيئة الدواء تحذر من دواء "مجهول المصدر" للسرطان

حذرت هيئة الدواء المصرية، من إمكانية وجود عبوات مجهولة المصدر لأحد الأدوية المتداولة لعلاج سرطان البروستاتا.

السيسي يجتمع مع مدبولي ووزيري الكهرباء والبترول.. ما التفاصيل؟

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعاً مع كل من الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والمهندس محمود عصمت، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لجهود الحكومة فيما يخص عدداً من الملفات ذات الأولوية في قطاع الطاقة، وعلى رأسها تنفيذ توجيهات الرئيس بإيجاد حلول حاسمة لمسألة تخفيف أحمال الكهرباء، مع وقفها خلال فصل الصيف تخفيفاً عن المواطنين.

الجيزة: غلق كلي لطريق 26 يوليو لمدة 24 ساعة.. اعرف الطرق البديلة

أعلنت محافظة الجيزة، عن غلق كلي لطريق 26 يوليو "الرئيسي" بالاتجاهين لمسافة 150 مترا، بداية من ميدان لبنان وحتى قبل مطلع كوبرى 15 مايو؛ لتسليم موقع المرحلة الثانية من مشروع المونوريل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان