إعلان

بالتعاون مع "النقل".. الكلية العسكرية التكنولوجية تحتفل بتخريج الدورتَين "4" و"1" فنيي سكة حديد ونقل نهري

02:11 م الثلاثاء 23 يوليه 2024

كتب- محمد سامي:

نظمت الكلية العسكرية التكنولوجية حفل تخرج للدورة رقم (4) للفنيين المرشحين للعمل بالهيئة القومية لسكك حديد مصر، والدورة رقم (1) للفنيين المرشحين للعمل بالهيئة العامة للنقل النهري التابعين لوزارة النقل بعد إتمام دورتهم التدريبية .

يأتي ذلك في إطار التعاون بين القوات المسلحة ومختلف الوزارات والمؤسسات بالدولة؛ لتدريب وتأهيل الكوادر البشرية، لتعظيم الاستفادة من قدراتهم وفقاً لتخصصاتهم المختلفة.

بدأ الاحتفال بعرض فيلم تسجيلي تناول مراحل إعداد وتأهيل الدارسين بدءًا من استقبالهم، مرورًا بكل مراحل التدريب المختلفة، وفقاً لأحدث النظم المتبعة بالمنشآت التعليمية للقوات المسلحة، وأعقبها استعراض الموقف التدريبي للخريجين، خلال فترة دراستهم بالكلية، وإعلان نتيجة التخرج وتكريم الأوائل تقديرًا لتميزهم .

وألقى اللواء أ.ح أكرم صلاح الدين محمود، مدير الكلية العسكرية التكنولوجية، كلمة هنَّأ خلالها الخريجين، متمنيًا لهم التوفيق في حياتهم المهنية، مشيرًا إلى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على توفير كل الإمكانات اللازمة للكلية؛ لإكساب الدارسين الخبرات العلمية والعملية لأداء مهامهم المستقبلية على أكمل وجه .

وقدَّم الدكتور محمد حسين عبد العزيز، نائب رئيس الهيئة القومية لسكك حديد مصر للموارد البشرية، الشكر للقوات المسلحة على ما قدمته من جهود في تدريب وتأهيل العاملين بمختلف قطاعات وزارة النقل، وفقاً لأعلى درجات الانضباط الذاتي والتأهيل العلمي الراقي لمواكبة التطور التكنولوجي المتسارع في مجال عملهم .

واختتمت الفعاليات بتفقد عدد من مشروعات التخرج التي أظهرت المستوى العلمي والتدريبي المتميز الذي وصل إليه الخريجون.

حضر الاحتفال اللواء أ.ح وليد حمودة عوض، مساعد وزير الدفاع، وعدد من قادة القوات المسلحة ومسؤولي وزارة النقل .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان