إعلان

نشرة التوك شو| موعد انتهاء أزمة الكهرباء وانخفاض أسعار المانجو بالأسواق

01:36 ص الإثنين 15 يوليه 2024

المانجا

كتب- حسن مرسي:

تناولت برامج التوك شو، الأحد، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا وعالميًا، إذ يرصد "مصراوي" أهم الأخبار التي حظيت باهتمام غالبية البرامج التليفزيونية على مدار الساعات الماضية، على النحو التالي.

متى تنتهي أزمة قطع الكهرباء؟.. متحدث الحكومة يوضح

تناول المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، التدابير التي اتخذتها الحكومة لتعزيز المخزون الإستراتيجي من الوقود.

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، أكد الحمصاني على أهمية الإجراءات التي تمت متابعتها بعناية من قبل رئيس الوزراء لضمان تشغيل محطات الكهرباء بكفاءة ودون انقطاع خاصة خلال الأشهر الحارة، حيث تزداد الأحمال على الشبكة الكهربائية. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

وزير الإسكان: استثمارات تتجاوز 350 مليار جنيه تحول العلمين الجديدة إلى وجهة رائدة

أعرب المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن إعجابه الشديد بالإنجازات التنموية في مدينة العلمين الجديدة، واصفًا إياها بأنها نقطة تحول ملحوظة ومثال حي للتطور الذي تشهده البلاد.

خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، وجه الشربيني الشكر للوزير السابق الدكتور عاصم الجزار، مشيدًا بجهوده الكبيرة في مراحل إقامة المدينة.للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

تامر أمين معلقًا على ظهوره بنضارة شمس: هو إحنا لازم نلوش بكلمتين؟

عقب الإعلامي تامر أمين على ظهوره بنظارة شمس على الهواء:"بقى عندنا نوع من العنف والتجاوز ونوع من حالات التعدي والاصطياد موجودة عند جزء مش قليل من الناس".

وأضاف "أمين"، خلال برنامجه" أخر النهار"، والمذاع على فضائية" النهار": "أنا طلعت البرنامج بالنظارة السوداء لإني عامل عملية في عيني، لقيت واحد بيقولي هي التناكة وصلت أنك تطلع بالنظارة في الاستوديو!!.للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

شعبة الخضر والفاكهة تكشف سبب انخفاض أسعار المانجو بالأسواق

كشف إبراهيم حداد، عضو شعبة الخضر والفاكهة بغرفة القاهرة التجارية، عن سبب انخفاض أسعار المانجو بالأسواق والتي تصل إلى 18 جنيهًا لبعض الأنواع، مؤكدًا أن الأمر ليس له علاقة بدرجات الحرارة ولكن محصول المانجو هذا العام وفير.

وقال، خلال مدخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، إن السوق عرض وطلب، والمانجو التي تم طرحها بالأسواق هذا العام كثيرة لأن هذا العام لم يشهد رياحًا تؤثر على إنتاج المانجو مما حافظ على إنتاج المحاصيل.للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

لا علاقة للتأمين الصحي.. رئيس شعبة الدخان يكشف تفاصيل زيادة أسعار السجائر

قال إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات، إن زيادة أسعار السجائر اليوم جاءت وفقًا لقرار الشركة وليس له علاقة بالتأمين الصحي بواقع 22 قرشا، مضيفًا: "الزيادة ضئيلة جدا والدولة نسبتها 11 قرشًا".

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج "صالة التحرير" الذي يُبث عبر قناة صدى البلد، أوضح إمبابي أن السوق المصري يشهد ثلاث مستويات لأسعار السجائر، حيث يُمكن تصنيف الأسعار في الفئة الأولى من جنيه واحد إلى 34.70 جنيه، والفئة الثانية من 34.70 جنيه إلى 50.40 جنيه، والفئة الثالثة التي تبدأ من 50.40 جنيه فأكثر. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

خيري رمضان يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة قبل الهواء

كشف الإعلامي خيري رمضان عن تفاصيل حالته الصحية عقب تعرضه لوعكة، مساء أمس السبت، واستدعاء طبيب له.

خلال برنامجه "مع خيري" المذاع على قناة المحور، أوضح خيري رمضان أنه لم يغم عليه ولم ينقل إلى العناية المركزة كما ردد البعض.للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان