إعلان

نشرة منتصف الليل| تحذير عاجل لأصحاب الشقق المغلقة.. وموعد انتهاء أزمة قطع الكهرباء

02:01 ص الإثنين 15 يوليه 2024

أرشيفية

كتب- محمد عبدالناصر:

شهدت مصر، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، خلال الساعات الثمانية الماضية.

ويرصد "مصراوي"، أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الساعات الماضية من مساء أمس السبت على النحو التالي:

تحذير عاجل لجميع أصحاب الشقق المغلقة بالقاهرة

طالب المهندس مصطفى الشيمي، رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى، المواطنين أصحاب الشقق المغلقة وغير المستخدمة بضرورة التقدم بطلب إلى الشركة لحبس المياه حتى لا يتم إصدار فاتورة وتحميل أعباء مالية عليهم مقابل استدامة الخدمة وعندما يرغب المواطنون في إستعادة الخدمة يتقدم بطلب جديد حفاظا على حقوقهم.

وقال "الشيمي"، في بيان، قبل قليل، إنه في حالة رغبة المواطنون في استمرار الخدمة لفترات محددة يمكنهم تركيب عداد مياه مسبق الدفع وهو متوفر بفروع الشركة المنتشرة على مستوى محافظة القاهرة.
مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

أجواء حارة وارتفاع الأمواج.. الأرصاد تعلن طقس غدًا الاثنين بدرجات الحرارة

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس غدًا الاثنين، حيث استمر درجات الحرارة في الانخفاض الطفيف على أغلب الأنحاء.

وتوقعت الهيئة أن يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء حار رطب على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على أغلب الأنحاء.
مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

الحجز بدأ.. ننشر كراسة شروط شقق نزهة الأندلس

بدأ صندوق حساب التمويل العقاري التابع لوزارة الإسكان اليوم الأحد، طرح شقق جديدة ضمن مشروع نزهة الأندلس، عبر الموقع الإلكتروني المخصص للحجز، اضغط هنا

وتم الإعلان عن كراسة الشروط خاصة بالحجز والتي تتضمن كل تفاصيل الحجز من شروز ومواصفات وأسعار وأقساط.

مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

نفاد التذاكر.. افتتاح معرض رمسيس وذهب الفراعنة بمدينة كولون بألمانيا

افتتح الدكتور محمد إسماعيل خالد، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، معرض "رمسيس وذهب الفراعنة"، وذلك بمحطته الخامسة بمدينة كولون بألمانيا.

شهد مراسم الافتتاح الدكتور زاهي حواس وزير الآثار الأسبق وأمين المعرض، والسفير خالد جلال سفير فوق العادة المفوض لدى حكومة ألمانيا الإتحادية، والوفد الرسمي لوزارة السياحة والآثار، وعدد من الشخصيات العامة والحكومية وعلماء الآثار ومتخصصي السياحة بألمانيا.
مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

متى تنتهي أزمة قطع الكهرباء؟.. متحدث الحكومة يوضح

تناول المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، التدابير التي اتخذتها الحكومة لتعزيز المخزون الإستراتيجي من الوقود.

خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، أكد الحمصاني على أهمية الإجراءات التي تمت متابعتها بعناية من قبل رئيس الوزراء لضمان تشغيل محطات الكهرباء بكفاءة ودون انقطاع خاصة خلال الأشهر الحارة، حيث تزداد الأحمال على الشبكة الكهربائية.
مزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان