إعلان

وزير الإسكان يرد على شكاوى تأخير تسليم بعض المشروعات بـ "العلمين الجديدة"

01:00 ص الإثنين 15 يوليو 2024

المهندس شريف الشربيني

كتبت- داليا الظنيني:

أعلن المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، عن الإنجازات التي تم تحقيقها في المدينة، مؤكدًا أن عدد الأسر التي تسلمت وحداتها واستقرت فعليًا بالعلمين الجديدة بلغ حتى الآن 3500 أسرة.

في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج "كلمة أخيرة" على شاشة ON، كشف الشربيني، أن الفترة المقبلة ستشهد تسارعًا في وتيرة الإنجاز، وذلك استنادًا إلى مخرجات الاجتماعات مع الشركات المنفذة والمكاتب الاستشارية المشرفة على المشروع.

وأضاف أن هناك ضغطًا مستمرًا لدفع معدلات الإنجاز، مع الاعتراف بتأخر بعض المشروعات في تسليم الوحدات، موضحًا أن هناك ترتيبًا جديدًا يضمن بدء التسليمات في المشروعات الشاطئية ومشروعات "مزارين" اعتبارًا من أغسطس 2024، وأن هذه التسليمات ستستمر حتى منتصف العام القادم.

وطرحت الحديدي تساؤلات من أصحاب الأبراج الذين عانوا من تأخر في التسليم، ورد الوزير مؤكدًا على الاعتراف بالتأخير وذكر أن هناك اجتماعات قد عُقدت مع الشركات المنفذة لتلك المشروعات لزيادة معدلات الإنجاز وفق برامج زمنية مضغوطة للالتزام بتنفيذ وتسليم المشروعات.

وكشف المهندس شريف الشربيني، عن خطة التسليم التي تم اعتمادها والتي تبدأ من منتصف أغسطس 2024، متعهدًا بالوصول إلى تسليم آخر وحدة في الموعد المحدد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان