إعلان

تحدث عن أحمد رفعت وحسين الشحات.. آخر تصريحات أحمد شوبير قبل وقف برنامجه

04:01 م الخميس 11 يوليه 2024

أحمد شوبير

كتب- عمرو صالح:

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية -بالإجماع- وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، وإنهاء التعاقد معه فورًا.

وفي آخر تصريحاته قبل قرار الشركة المتحدة اليوم، تحدث أحمد شوبير، في "أون سبورت إف إم"، عن أزمة حسين الشحات والشيبي، قائلًا: لماذا لا نستغل مباراة الأهلي وبيراميدز ليحدث لقاء بين محمد الشيبي وحسين الشحات، والصلح بينهما ويصافحا بعضهما وتنتهي الأزمة بينهما، دائما الروح الرياضية تنتصر وتوجه رسالة إلى الجميع.

ورد أحمد شوبير على ما يثار بشان تورطه في أزمة اللاعب الراحل أحمد رفعت، موضحًا: أول مرة سأتحدث بشكل شخصي عن هذا الموضوع، فأنا منذ 48 ساعة أقرأ وأرى منشورات وفيديوهات وقصص كثيرة بشأن ربط اسمي بأزمة وفاة أحمد رفعت، ولكن أنا لست في موضع اتهام لكي أدافع عن نفسي.

وتابع: سأتخذ إجراءات قانونية ضد كل من اتهمني بالتسبب في وفاة اللاعب أحمد رفعت ولا يوجد أمامنا سوى قضاء مصر العادل، لأنه يجب أن نقف أمام القضاء ونحاسب والمخطئ ليأخذ عقابه، وثانيا عند الله تجتمع الخصوم، لكي تظهر الحقيقة بوضوح للجميع، وهي بالفعل ظهرت والجميع يعرف من يقف وراء الأزمة.

وقف برنامج أحمد شوبير وإنهاء التعاقد معه

قالت الشركة المتحدة، في بيانها الخميس، إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، وإنها تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة، أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

اقرأ أيضا:

نقيب الزراعيين: البنك الزراعي رصد 10 مليارات جنيه لتطوير منظومة الري الحقلي

نقيب الفلاحين يحذر من ارتفاع أسعار الطماطم: هتبقى أغلى من المانجا

ذروة الموجة الحارة غدا.. الأرصاد: الحرارة تصل لـ44 مئوية بهذه المنطقة (فيديو)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان