إعلان

محافظ الجيزة: تشغيل موقف السرفيس الحضاري بالبوهي ودعمه بخطوط إضافية - تفاصيل

03:19 م الخميس 11 يوليه 2024

كتب- محمد أبو بكر:

تفقد المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، انتظام تشغيل موقف السرفيس الحضاري بمنطقة البوهي التابعة لحي إمبابة، ضمن سلسلة مواقف السرفيس المطورة والمقامة لخدمة حركة تنقل المواطنين، وإحكام السيطرة على منظومة السرفيس سواء على مستوى المحافظة بشكل عام أو قطاع شمال الجيزة.

وأوضح "النجار"، أن الموقف مقام على مساحة 2000 م2 بطاقة استيعابية تصل إلى 200ميكروباص، ويعمل على مدار اليوم.

وبحسب بيان "الجيزة"، الخميس، يخدم الموقف عددًا من الخطوط الهامة، منها على سبيل المثال "خطوط البوهي، العتبة، رمسيس، الكيت كات، السبتية، الإسعاف، امبابة، الجيزة، الوراق".

وكلف محافظ الجيزة، رئيس جهاز السرفيس، بدعم الموقف بسيارات إضافية لخدمة خطوط أكتوبر والشيخ زايد؛ استجابة لمطالب مواطني إمبابة.

وكلف "النجار"، بتحقيق هوية بصرية لسيارات السرفيس، سواء كانت سيارات فان، أو ميكروباص، أو ميني باص نقل جماعي، وتوحيد شكلها من حيث اللون والشعار، وضرورة التأكد ومتابعة منظومة التراخيص لخطوط السير؛ لإحكام السيطرة على وسائل النقل، وحمل قائدي تلك المركبات رخص قيادة سارية، والتشديد على الاهتمام بالشكل الخارجي للمركبات ومقاعد الجلوس للمواطنين داخلها.

وشدد محافظ الجيزة، على جهاز السرفيس والنقل الجماعي، بمتابعة انتظام العمل داخل الموقف، وتشغيله بانضباط، والتأكد من التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، ومراعاة إجراء الصيانات الدورية للحفاظ على كفاءته.

وحرص "النجار"، خلال جولته، على الاستماع إلى آراء المواطنين، والتعرف منهم على مدى التزام السائقين بالتعريفات المحددة لخطوط السير.

اقرأ أيضًا:

من 700 لـ263 ألف جنيه.. 51 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة تصل إلى 178 ألف جنيه.. 22 صورة ترصد أغلى فندق في الغردقة 2024

الليلة تصل لـ263 ألف جنيه.. 27 صورة ترصد أغلى فندق في شرم الشيخ

الليلة بـ700 جنيه.. 24 صورة لأرخص فندق في شرم الشيخ

من 493 لـ178 ألف جنيه.. 68 صورة ترصد أرخص وأغلى فندق في الغردقة

2024

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان