إعلان

وزير المجالس النيابية: الحوار مع لجنة متابعة برنامج الحكومة كان ديمقراطيًا وموضوعيًا

11:47 م الأربعاء 10 يوليه 2024

المستشار محمود فوزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -داليا الظنيني :

كشف المستشار محمود فوزي، وزير شؤون المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إن الحوار بالجلسات الأولى مع لجنة مناقشة برنامج الحكومة كان حوارًا ديمقراطيًا وراقيًا .

وأوضح فوزي، أنه تم الاستماع لكل الآراء، والجلسة التزامت ضوابط الحياد وعكست كل الآراء السياسية من اليمين إلى الوسط إلى اليسار.

وأوضح "فوزي"، خلال مداخلة عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن الجلسة كانت برلمانية راقية بامتياز، موضحًا أن ما حدث في جلسة المجموعة الاقتصادية حدث أيضا في الجلسة المسائية مع وزراء العدل والأوقاف والثقافة وكل وزير عرض رؤيته وبرنامجه التفصيلي وقدمت له الأسئلة وأجاب عنها بالتفصيل، منوهًا بأن اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة تضم 42 عضوًا.

وأوضح أن محاور برنامج الحكومة واضحة وتتضمن الأمن القومي والسياسة الخارجية وبناء الإنسان المصري والأداء الاقتصادي التنافس والاستقرار السياسي والتماسك المجتمعي.

وأشار إلى أن كل محور من المحاور التي تقدمت بها الحكومة في برنامجها أمام مجلس النواب يتضمن العديد من البنود، مشددًا على أن هناك نقطتين مهمين وهما تشكيل الحكومة وما تحمله من أسماء وأشخاص والتي تعكس قدر كبير من التخصص والخبرة، والسمعة الطيبة كل وزير في مجاله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان