إعلان

بعد نجاحها الكبير.. نوستالجيا الثمانينيات والتسعينيات تجوب مسارح قصور الثقافة بالمجان

08:39 م الأحد 23 يونيو 2024

الهيئة العامة لقصور الثقافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شاكر:

تجوب الدراما الاستعراضية "نوستالجيا 80 / 90" مسارح الهيئة العامة لقصور الثقافة خلال الأيام المقبلة، ضمن برنامج تقدمه الهيئة برئاسة عمرو البسيوني، خلال الإجازة الصيفية في إطار برامج وزارة الثقافة، بعد نجاحها الكبير في احتفالات عيد الأضحى المبارك.

ويشهد مسرح قصر ثقافة بورسعيد، الدراما الاستعراضية التي تقدم بالمجان في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل 28 يونيو، ثم تقام مرة أخرى لمدة 5 ليال بمسرح السامر بالعجوزة في التاسعة مساء بدءا من 2 يوليو المقبل، وتنطلق بعدها إلى الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط بقصر ثقافة الأنفوشي بدءا من 18 يوليو، ومنها إلى عدد من المحافظات الساحلية ضمن العروض الفنية الخاصة بالمبادرة الصيفية "ثقافتنا في إجازتنا".

"نوستالجيا 80 / 90" إنتاج الهيئة العامة لقصور الثقافة، رؤية وإخراج تامر عبد المنعم، بطولة فرقة السامر المسرحية، استعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، أداء تمثيلي خالد محروس.

إعداد التصور الموسيقي وإعادة التوزيع محمد مصطفى، ديكور محمد جابر، ماكياج إسلام عباس، مصمم أزياء رنا عبد المجيد، إضاءة عز حلمي، مخرج مساعد محمد النبوي، مخرج منفذ أحمد شعراوي، تصميم الاستعراضات محمد أبو صالح، نصر الدين محمد، العربي محمد، ومحمد الرز، وتقدم بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية.

والعرض يهدف لاسترجاع ذكريات الماضي والتعريف بالتجارب الفنية المصرية الشهيرة التي ارتبطت بشكل كبير في أذهان الكثيرين، من خلال تقديم جرعة مكثفة من المَشاهد والاسكتشات الفنية والفقرات الغنائية سواء للأعمال الدرامية، السينمائية، المسرحية، الأغاني، البرامج التليفزيونية، والمواد الإعلانية مع إعادة توزيعها بشكل جديد.

IMG-20240623-WA0031

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان