إعلان

أنا نافستهم.. صلاح دياب يفند "مزاعم زيارته لإسرائيل والاستقواء بأمريكا"

10:26 ص الأحد 02 يونيو 2024

رجل الاعمال صلاح دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

كشف رجل الأعمال صلاح دياب، رئيس مجلس إدارة مجموعة بيكو الاستثمارية ومؤسس جريدة المصري اليوم، حقيقة عمله مع إسرائيل في مجال الزراعة.

وقال "دياب"، خلال "بودكاست الحل إيه"، مع "رباب المهدي": لم أعمل مع إسرائيل في مجال الزراعة، ولكنني نافستها في هذا المجال.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة بيكو الاستثمارية، أنه عمل مع أمريكا وجنوب إفريقيا وإيطاليا في مجال الزراعة، ونقل أنواع ومحاصيل جديدة للزراعة في مصر.

وأشار إلى أن مصر حاليًا تصدر الفراولة، قائلًا: "الفراولة كانت زمان رائحتها جميلة جدًا ودي متنفعش للتصدير لأنها لا تتحمل الانتقال إلى الأسواق الخارجية، وجبنا من إيطاليا الفراولة الضخمة ويتم تصديرها حاليًا".

وتابع: جبنا الأفوكادو من جنوب إفريقيا، والتصدير الزراعي كان حكرًا على إسرائيل، لكن نملك إمكانيات أفضل منهم في الزراعة أرضًا وريًا وكل حاجة، وبدأنا بالتواجد في أهم تحدي بأهم سلاسل بيع في أوروبا، وأصبح لدينا اعتبار ومكان في ألمانيا وأوروبا وغيرهم.

وأكمل رئيس مجلس إدارة مجموعة بيكو الاستثمارية: التصدير فن، وجبنا من أمريكا حاجة اسمها "النكترين وهو خلطة بين الخوخ والمشمس".

ونفى دياب ما تردد عن ذهابه لإسرائيل، مؤكدا: أنا عمري ما ذهبت إلى إسرائيل، ودا كلام أعداء النجاح.

وفند مؤسس المصري اليوم ما تردد حول علاقاته واستقوائه بالخارج، وقال: مادلين أولبرايت، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، زارتنا في المصري اليوم، وقلت دي فضيحة، وخليت كل الناس تحضر الاجتماع، والحمدلله ماسابتش لينا شنطة دولارات أو حاجة زي كدا.

وتابع: ومرة طلبت ميعاد مع السفير الأمريكي، لأني بعمل مع شركات أمريكية، وتحسبًا إنهم يوقفوني في الدخول كلمت مكتبه قولتلهم سيبوا خبر إني جاي، قالولي لأ هو اللي جايلك، واتخضيت بسبب الإشاعات، وكان رئيس مباحث الأمن الوطني اللواء صلاح سلامة، قولتله أنا بكلم السفير قالي أنا جايلك المكتب، وأرجوك ابعت حد من عندك وأنا هقدمه على أساس إنه حد معاون ليا أو ابعتلي حد يحط كاميرات ويصور المقابلة، وقالي "لا أنت راجل وطني ومعروف واعمل ما تراه مناسبًا واتكلم عادي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان