إعلان

"الجيزة" بدء رصف محور "الخطاطبة" وشوارع ومحاور بالهرم ومنشأة القناطر والصف

02:25 م الجمعة 15 مارس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن ضرورة متابعة أداء الشركات المكلفة بأعمال الرصف والتطوير للشوارع المدرجة في الخطة الاستثمارية؛ لضمان عدم تأثر نسب تنفيذ العمل خلال شهر رمضان المبارك.

اطلع "المحافظ"، بحسب بيان، الجمعة، على أعمال الرصف المستمرة للمحاور المرورية الحيوية في مركز ومدينة منشأة القناطر، حيث تم البدء في تنفيذ أعمال الرصف والتطوير لطريق المناشي الخطاطبة بطول ٥ كيلومترات، وذلك ضمن نطاق الوحدة المحلية بنكلا، بالتعاون مع هيئة الطرق والكباري، نظرًا لأهمية الطريق في ربط عدد من القرى بالمركز، وبدأت هذه الأعمال نظرًا لأهمية الطريق في ربط عدد من القرى بالمركز، بالإضافة قيام مركز ومدينة منشأة القناطر، بتنفيذ أعمال الرصف والتطوير لطريق الجلاتمة طراد النيل، وذلك ضمن خطته للعام المالي الجاري.

وتابع محافظ الجيزة، نسب التنفيذ لأعمال التطوير بعدد من الشوارع الحيوية بحي الهرم، حيث تم وضع طبقة الرصف بشارع خالد بن الوليد، وجاري استكمال أعمال الرصف بشارع الوفاء والأمل ومتفرعاته، وهو ضمن الشوارع الرابطة بين شارعي الملك فيصل والهرم، بالإضافة إلى استكمال أعمال الرصف والتطوير بعدد من متفرعات طريق المنصورية.

واطلع "راشد"، على نسب التنفيذ في المشاريع الجارية بمركز ومدينة الصف، حيث تم البدء في أعمال الرصف بالطبقة الأولى لشوارع القدس ومجمع المدارس، ضمن خطة لرفع كفاءة الطرق في المركز.

وأكد المحافظ، على ضرورة الالتزام بالمواعيد المحددة لإنهاء المشروعات المدرجة في الخطة الاستثمارية للعام المالي الجاري، ودعا إلى سرعة تنفيذ أعمال الرصف ورفع كفاءة الطرق والمحاور المرورية؛ لتحقيق الاستفادة المرورية القصوى للمواطنين.

ووجه رؤساء الأحياء والمراكز والمدن، بضرورة إجراء المتابعة الميدانية للشركات المنفذة، بهدف ضمان تنفيذ الأعمال وفقًا للمعايير والمواصفات القياسية المعتمدة.

تكليفات المحافظ، جاءت خلال اطلاعه علي أعمال التطوير الجارية بعدداً من الشوارع والمحاور المرورية بحي الهرم ومراكز ومدن منشأة القناطر والصف.

فيديو قد يعجبك: