إعلان

بعد زيادة الإقبال.. توجيهات عاجلة من محافظ الجيزة بشأن معرض أهلا رمضان

11:31 ص الأحد 25 فبراير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبو بكر:

شهد معرض "أهلا رمضان" الذي افتتح أمس بحي العمرانية بمحافظة الجيزة، إقبالاً كبيرًا من قبل المواطنين، فور افتتاحه من قِبل اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة.

وبحسب بيان، السبت، تميزت السلع المعروضة بالتنوع والجودة، وتوافرها بأسعار مخفضة تناسب جميع الفئات.

من جانبه، وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بالتنسيق الدوري مع مديرية التموين والغرفة التجارية بالمحافظة، وسوق الجملة بمدينة 6 أكتوبر؛ لزيادة الكميات المعروضة من السلع والمنتجات بمعرض أهلا رمضان؛ لتلبية احتياجات المواطنين.

وشدد محافظ الجيزة، على تكثيف جهود الرقابة من قبل مديريتي الطب البيطري والتموين والمرور الدوري على مختلف المعارض والمنافذ السلعية التي يتم إقامتها؛ للتأكد من جودة المعروضات المطروحة للمواطنين.

وأوضح "راشد"، أن معرض أهلا رمضان هذا العام، يشارك فيه عدد كبير من شركات ومصانع السلع الاستراتيجية، ضمن جهود الدولة لضبط الأسواق ومواجهة احتكار السلع من بعض التجار وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين استعدادًا لشهر رمضان الكريم والذي يتضاعف فيه حجم الاستهلاك.

وأكد المحافظ، تشكيل لجان رقابية وتفتيشية؛ لمراقبة ومتابعة عملية البيع والشراء داخل المعرض، وضمان أن يتم البيع وفقًا للأسعار المحددة مسبقًا وبعد الخصومات المُعلن عنها بشكل رسمي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان