إعلان

لمواجهة تحديات المستقبل.. مدير الأكاديمية العسكرية: حريصون على تزود الطلبة بأحدث العلوم

05:49 م الخميس 03 أكتوبر 2024

الفريق أشرف زاهر سالم

كتب- حسن مرسي:

أكد الفريق أشرف زاهر سالم، مدير الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن افتتاح الأكاديمية كان حلم تحقق بدعم كبير من القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة.

خلال حوار خاص بمناسبة الاحتفالات بنصر أكتوبر المجيد، وتخريج دفعات جديدة من طلبة الأكاديمية والكليات العسكرية المختلفة، أكد سالم أن الأكاديمية حريصة على تطوير مناهجها التعليمية وتزويد الطلبة بأحدث العلوم والمعارف في مختلف المجالات العسكرية والإنسانية.

وأشار الفريق سالم إلى أن الدفعات التي تخرجت هذا العام تتميز بقدرات علمية وعسكرية عالية، وذلك بفضل الجهود المبذولة من قبل القيادات التدريسية والطلبة أنفسهم، مؤكدًا أن هذه الإنجازات تأتي تتويجًا لعمل دؤوب استمر طوال سنوات الدراسة.

وشدد مدير الأكاديمية العسكرية على أهمية مواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية في المجال العسكري، وذلك من أجل تجهيز الضباط القادمين لمواجهة التحديات المستقبلية وحماية الأمن القومي للبلاد.

وتابع أن الأكاديمية تعمل جاهدة على تطوير مناهجها الدراسية لتشمل أحدث النظريات والاستراتيجيات العسكرية، بالإضافة إلى تزويد الطلبة بالمهارات اللازمة للتعامل مع التكنولوجيا الحديثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان