إعلان

تأييد شعبي كبير لسياسات الرئيس.. إشادة برلمانية بزيارة السيسي قرية الأبعادية

12:55 م الأربعاء 14 يونيو 2023

أهالى الأبعادية بالبحيرة يرحبون بالرئيس السيسى

كتب- نشأت علي:

وصف رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب زيارةَ الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرية الأبعادية بالبحيرة؛ لافتتاح عدد من مشروعات "حياة كريمة"، ولقاءه وحواره مع الأهالي والقيادات الشعبية بالمحافظة، بالتاريخية.

واعتبر رئيس لجنة النقل والمواصلات أن الحشد الكبير من المواطنين داخل قرية الأبعادية وحرصهم على الاستقبال والترحيب بالرئيس السيسي بمثابة رسالة مهمة تؤكد التأييد الشعبي الكبير الذي يحظى به الرئيس السيسي من المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية.

وأشاد رئيس لجنة النقل والمواصلات، في بيان له اليوم الأربعاء، بحرص الرئيس السيسي على تفقد دار مسنين الأبعادية واطمئنانه على النزلاء بالدار والتحاور معهم موجهاً التحية والتقدير إلى نزلاء دار المسنين على حسن استقبالهم الرئيس السيسي، مؤكداً أن هذه الزيارة أكدت مجموعة من الحقائق في مقدمتها الوعي الكبير من أهالينا البسطاء بالقرى بالدور الكبير والمهم الذي يقوم به الرئيس السيسي لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة لكل المصريين، كما أن هذه الزيارة كشفت عن التأييد الشعبي الكبير وواسع النطاق لجميع سياسات الرئيس السيسي داخليًّا وخارجيًّا.

وكان الرئيس السيسي قد تفقد خلال هذه الزيارة مجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مشروعات "حياة كريمة" بقرية الأبعادية بالبحيرة.

وتفقد الرئيس السيسي الوحدة الصحية ضمن مشروعات "حياة كريمة" بقرية الأبعادية بالبحيرة، وتوقف خلال جولته وأدار حواراً مع حشد من المواطنين بقرية الأبعادية بالبحيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان