إعلان

النقل: ميناء سفاجا البحري يستقبل 466 عائدا من السودان -صور

01:18 م الثلاثاء 09 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أصدر الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، تعليمات برفع درجة الاستعداد واتخاذ التدابير اللازمة بميناء سفاجا البحري بالتنسيق مع أعضاء المجتمع المينائي (جوازات - جمارك - شرطة - حجر صحي -..) لسرعة إنهاء الإجراءات وحسن الاستقبال وتقديم ما يلزم من خدمات إغاثية وطبية وغذائية للقادمين من السودان.

وبحسب بيان لوزارة النقل، اليوم الثلاثاء، استقبل ميناء سفاجا البحري، صباح اليوم، إحدى الوحدات البحرية التابعة للقوات البحرية المصرية والمخصصة لنقل الركاب وعلى متنها 466 عائدا من المصريين وعدد من رعايا الدول الأخرى العالقين بدولة السودان (272 مصريا - 184 سودانيا - 5 بريطانيين - أمريكي - كيني - 3 روانديين).

وكان في استقبال العائدين اليوم بتكليف من وزير النقل، اللواء مهندس محمد عبد الرحيم، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، والمهندس سيد متولي، رئيس جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي.

ووفر جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي 12 أتوبيسا من شركات وزارة النقل بواقع 6 أتوبيسات من شركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة (سوبر چيت) وعدد 6 أتوبيسات من شركة الصعيد للنقل والسياحة (إيچي باص) وذلك على نفقة وزارة النقل لنقل العائدين إلى محطة عدلي منصور التبادلية بالقاهرة بالإضافة إلى التنسيق مع هيئة الإسعافات المصرية والهلال الأحمر لتقديم الخدمات الطبية لكبار السن وذوي الأمراض المزمنة والحالات الحرجة وسرعة نقل الحالات الحرجة للمستشفيات لتلقي العلاج الفوري بمستشفيات مدينتي الغردقة وسفاجا لتلقي الحالات المختلفة وعمل اللازم.

كما تم تجهيز نقطة طبية مزودة بجميع الكوادر الطبية اللازمة لإجراء الفحوصات الطبية وإعطاء التطعيمات اللازمة والتأكد من سلامة كل الأفراد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان