إعلان

تلاميذ الصفين الرابع والخامس الابتدائي يؤدون امتحانى الدراسات الاجتماعية و ICT في الجيزة

09:06 ص الإثنين 08 مايو 2023

امتحانات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منة الله عبدالرحمن:

يستكمل طلاب صفوف النقل امتحانات نهاية للعام الدراسي 2022/2023، اليوم الأثنين، فى محافظة الجيزة، حيث يؤدي طلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي الامتحان في مادتي الدراسات الاجتماعية وICT، فى ثالث أيام الامتحانات، بينما يؤدي طلاب الصف الأول الإعدادي امتحانهم في مادة اللغة الأجنبية، وطلاب الصف الأول الثانوي يؤدون امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا.

من جانبه كشف شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الفيديو المتداول عن طريقة إجابة البابل شيت لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي العام، عن اللجوء لسلة المهملات في حالة تغير الإجابة التي قام باختيارها.

وقال زلطة إن المنشور الذي تم تداوله غير صحيح بالمرة ويحق للطالب التغيير بين الإجابات مباشرة دون اللجوء لأي خطوة إضافية كما هو معتاد.

وأضاف أنه فيما يخص علامة سلة المهملات أسفل الشاشة الهدف منها إمكانية لجوء الطالب إليها في حال تشككه من الإجابة لمسح إجابة السؤال والعودة له لاحقا كما هو متعارف عليه.

وشدد المتحدث الرسمي، قائلا: “أؤكد لا يوجد أي تغييرات في نظام الامتحان على التابلت ورجاء عدم تداول أي محتوى او منشورات تتسبب في حالة تشكك أو جدل دون الرجوع للمصادر الرسمية”.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان