إعلان

رفع أسعار السولار.. تعريفة الركوب بمحافظتي القاهرة والجيزة

02:52 م الجمعة 05 مايو 2023

محطات الوقود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

أعلنت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية تثبيت أسعار البنزين بأنواعه والمازوت لغير استخدامات الكهرباء والصناعات الغذائية ورفع سعر لتر السولار جنيها واحدا بدءا من أمس الخميس، وذلك بعد اجتماعها أول أمس الأربعاء، بحسب بيان من وزارة البترول اليوم.

وقررت محافظتي القاهرة والجيزة، تعديل تعريفة المواصلات بزيادة قدرها 10% من قيمة الأجرة المعمول بها قبل الزيادة، وذلك بناء على صدور قرار.

وأعلنت محافظة القاهرة أنها نسقت مع المحافظات المجاورة التي ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة في الجانبين لمنع استغلال المواطنين.​

وأكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أنه تم وضع تعريفة الركوب الجديدة لتراعي مصلحة المواطن والسائق، وروعي فيها مسافة كل خط سير، وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة.

وتم التنسيق مع المحافظات المجاورة التي ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة في الجانبين لمنع استغلال المواطنين.​

لمعرفة تعريفة الركوب بمحافظة القاهرة، اضغط على الرابط التالي: اضغط هنا

واعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تعريفة خطوط السير لسيارات النقل الجماعي والسرفيس الداخلية والأقاليم، حيث لا تتعدى 10% لخطوط السرفيس الداخلية ولخطوط الأقاليم، على أن يتم إعلان التعريفات الجديدة وتعليقها بكافة المواقف وبصورة واضحة.

ووفق ما أكده "راشد" نسقت الجيزة تعريفات خطوط السير لسيارات السرفيس الخارجية "الأقاليم" مع المحافظات المجاورة وغيرها من المحافظات التى ترتبط مع محافظة الجيزة بخطوط سير لسيارات الأقاليم لضمان توحيد التعريفية.

ويمكن معرفة الأسعار الجديدة الخاصة بمحافظة الجيزة، اضغط على الرابط التالي:

ننشر تعريفة الركوب الجديدة للسرفيس والنقل الجماعي في الجيزة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان