إعلان

محافظ القاهرة: حملات مكثفة على محال اللحوم والأسماك والدواجن بالأنحاء كافة

03:35 م الإثنين 15 مايو 2023

كتب- مصطفى صلاح:

أكد محافظ القاهرة خالد عبد العال، أن مديرية الطب البيطري تقوم بشن حملات مكثفة بالتعاون مع مديريتي الصحة والتموين ومباحث التموين والأحياء؛ للتفتيش على محال بيع اللحوم والأسماك والدواجن ومصنعاتها بالأحياء كافة؛ للتأكد من صحة الغذاء المطروح بالأسواق للمواطنين.

ووجه محافظ القاهرة باستمرار جهود ضبط الأسواق وتفعيل التفتيش والرقابة لحماية المستهلك من أساليب الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر وغير المطابقة للمواصفات؛ حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وفي هذا السياق، أشار مدير مديرية الطب البيطري الدكتور صبري زينهم، إلى أن الحملات المكثفة على الأسواق تمكنت من ضبط مصنع غير مرخص بمدينة القاهرة الجديدة، حيث بلغت إجمالي المضبوطات طنين و525 كجم مصنعات متنوعة من اللحوم والطيور والدهون ودوبريهات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر اللازمة وإحالة المخالفة للنيابة المختصة لاتخاذ اللازم.

ونوه مدير مديرية الطب البيطري بأن هناك حملات مكثفة على محال الجزارة والأسواق وثلاجات حفظ اللحوم التي تتعامل مع اللحوم والأسماك والدواجن ومصنعاتها بكافة أحياء القاهرة؛ للتأكد من صلاحية الغذاء المعروض بالأسواق.​

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market