إعلان

زوروا مصر.. زهرة البحريني تطلق حملة لدعم السياحة الشاطئية في الصيف

10:39 م الخميس 11 مايو 2023

كتب - مصراوي:

أطلقت وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، حملة ترويجية جديدة، تحت عنوان "توقعاتك هي التاريخ" لتنشيط الحركة الوافدة.

وتستهدف الحملة، الأسواق السياحية الرئيسية لمصر، مثل ألمانيا وإنجلترا وإيطاليا والولايات المتحدة ودول الخليج العربي وروسيا، وبولندا والتشيك وفرنسا وإسبانيا، بجانب مخاطبة جميع فئات السائحين من الأسواق الرئيسة والجديدة، مع إبراز التنوع والثراء في المنتجات السياحية المصرية.

وأطلقت الفنانة زهرة البحريني، حملة لدعم السياحة في مصر خلال فصل الصيف تحت عنوان "زوروا مصر"، بهدف دعوة السياح إلى زيارة الشواطئ والمدن الساحلية المصرية والاستمتاع بجمال طبيعتها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتضمنت الحملة، العديد من المبادرات والفعاليات التي تهدف إلى جذب السياح، حيث تم ترويج الحملة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على أن تضمن إطلاق أفلام دعائية ومقاطع فيديو وصور تستعرض جمال الشواطئ المصرية والمدن الساحلية الأخرى.

ومن المقرر أن تزور "زهرة" العديد من الأماكن السياحية مثل شرم الشيخ والغردقة والإسكندرية والإسماعيلية، ومقابلة العديد من السياح والمسؤولين في هذه المناطق للحديث عن مزايا السياحة في مصر وجاذبيتها السياحية.

وتأمل في أن تحقق حملة "زوروا مصر" نتائج إيجابية في جذب السياح إلى مصر خلال فصل الصيف، وتعزيز السياحة في هذا البلد والروابط الثقافية بين مصر والدول العربية والعالمية.

من جانبهم، أشاد الكثير من المتابعين، بالمبادرة التي تأتي في إطار دعم السياحة المصرية، وتشجيع السياح على زيارتها واكتشاف جمالها وتنوعها الثقافي والتاريخي والأثري، حيث أعربت عن أملها في أن تساهم الحملة في تحفِّيز نمو القطاع السياحي في مصر وتساهم في تعزيز الاقتصاد المصري.

وفي سياق متصل، أطلقت الهيئة العامة للتنشيط السياحي، حملة ترويجية لتنشيط السياحة المصرية في الدول العربية، خلال فصل الصيف لعام 2023.

وتستهدف الحملة، السوق العربية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والديجيتال، كونها أرخص وموجهه أكثر، وتعطي فرصة أكبر، لقياس شريحة معينة على رؤية الإعلان من عدمه وهل تم الحجز أم لا.

وفصل الصيف هو ذروة السياحة في الدول العربية، خصوصًا من المملكة العربية السعودية، أحد أكبر الدول المصدرة للسياحة العربية لمصر، حيث تبلغ نسبة السياحة العربية في مصر خلال الوقت الحالي حوالي 10%.

جدير بالذكر، أن هذه الحملات، تأتي في ضوء الاستراتيجية الإعلامية الجديدة للترويج السياحي لمصر والتي تم إعدادها خلال عام 2021، بهدف إبراز الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري بصورة عصرية شابة ومليئة بالنشاط والحيوية.

اقرأ أيضا:

قطع المياه عن 14 منطقة رئيسية في الجيزة لمدة 8 ساعات

"السياحة" تكشف الأسعار النهائية للحج السياحي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان