إعلان

القاهرة 29 درجة.. تفاصيل طقس الساعات المقبلة على أغلب أنحاء الجمهورية

10:46 ص الثلاثاء 25 أبريل 2023

كتب- يوسف عفيفي:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة ودرجات الحرارة خلال الساعات المقبلة ليوم الثلاثاء 25 أبريل 2023.

وقالت الهيئة، إن البلاد تشهد خلال الساعات المقبلة، طقسا مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية مائل للدفء على السواحل الشمالية الشرقية، على أن يكون حارا على جنوب سيناء وشمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء.

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة

وتابعت الهيئة: وتسجل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى 29 درجة مئوية، وعلى السواحل الشمالية 27 درجة، وعلى المناطق الجنوبية من 32 حتى 36 درجة مئوية.

وأضافت الأرصاد الجوية، أن الأجواء تبقى كما هي ودرجات الحرارة حول معدلاتها الطبيعية خلال هذه الفترة من العام ولا توجد ظواهر جوية تذكر غير الشبورة المائية صباحا.

وأشارت إلى أن الساعات الأولى من صباح اليوم، شهدت تكون شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

لمتابعة أخبار الطقس.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان