إعلان

الاتحاد الدولي للنقل الجوي يفتح باب الترشيح لجوائز التنوع والشمولية لعام 2023

11:31 م الأربعاء 15 مارس 2023

لاتحاد الدولي للنقل الجوي

كتب- محمد عبيد:

أعلن الاتحاد الدولي للنقل الجوي "الاياتا"، عن فتح باب الترشيح لجوائز التنوع والشمولية لعام 2023، وتُقبل الترشيحات من جميع الأفراد أو المؤسسات العاملة في قطاع الطيران ويغلق باب الترشيح يوم 19 أبريل المقبل، وتحتفي هذه الجوائز السنوية بالتميز في مجالات التنوع والشمول ضمن الفئات الثلاث.

جائزة القدوة الملهمة: والتي تكرم النساء اللاتي يشغلن مناصب رفيعة في قطاع الطيران، ونجحن بإحداث تأثير إيجابي كبير في أجندة النقل الجوي من خلال مساهماتهن البارزة في تنفيذ العمل، ودعمهن المستمر لأجندة التنوع والشمولية، ويمكن لجميع النساء العاملات في مجالات قطاع الطيران الترشح لهذه الجائزة.

جائزة رائدات في قطاع الطيران: والتي تكرم النساء العاملات في قطاع الطيران ممن تقل أعمارهن عن 40 عاماً، ونجحن بإظهار قدرات قيادية متميزة من خلال اتخاذ إجراءات فاعلة لدعم التنوع والشمولية، وإحداث تأثير إيجابي في القطاع. ويمكن لجميع النساء العاملات في قطاع الطيران الترشح لهذه الجائزة.

جائزة فريق التنوع والشمولية: تُمنح لشركات الطيران التي تركت تأثيراً إيجابياً ملموساً على صعيدي التنوع والشمولية نتيجة للجهود التي بذلتها في هذا المجال. ويمكن لجميع شركات الطيران الأعضاء في الاتحاد الدولي للنقل الجوي الترشح للجائزة.

وقال ويلي والش المدير العام للاتحاد الدولي للنقل الجوي "الاياتا"، يتصدر التنوع والشمولية قائمة الأولويات في قطاع الطيران، ولاسيما في ظل الجهود الحثيثة التي يبذلها القطاع لاستقطاب الجيل الجديد من المواهب لتعزيز فوائد التواصل العالمي، وتساهم جوائز "الآياتا" للتنوع والشمولية في تسريع وتيرة تطور قطاع الطيران من خلال تكريم الشخصيات القيادية التي ساهمت بإحداث تغييرات إيجابية في القطاع، ونهدف من خلال الاحتفاء بالنتائج المتميزة التي حققتها تلك القيادات إلى تشجيع المزيد من الأشخاص على اتخاذ ما يلزم من الإجراءات لتعزيز المساواة بين الجنسين في قطاع الطيران، وأود بهذه المناسبة أن أشجع العاملين في القطاع على إرسال ترشيحاتهم، واتطلع قدماً لتسليط الضوء على الفائزين خلال اجتماعنا العام السنوي والقمة العالمية للنقل الجوي المقرر عقدها في اسطنبول، ويحصل كُل فائز فيها على جائزة بقيمة 25 ألف دولار، حيث ستُمنح للفائز عن كُل فئة أو إلى المؤسسات الخيرية التي يُرشحونها.

وتتولى لجنة تحكيم مستقلة ترأسها كارين والكر، رئيسة تحرير مجلة (Air Transport World)، تقييم الترشيحات المقدمة لهذا العام. وتضم قائمة أعضاء اللجنة الفائزين بالجوائز لعام 2022 وهم جوليز أوزتورك، الرئيسة التنفيذية لخطوط بيجاسوس الجوية؛ كانشانا جاماج، مؤسسة ومديرة مشروع ذا آفياتريكس؛ ألينا أرونبيرجا، نائبة الرئيس لشؤون الموارد البشرية في شركة طيران البلطيق.

فيديو قد يعجبك: