إعلان

تنفيذ 1924 شقة.. مساعد وزير الإسكان يتفقد مشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون

10:48 ص الثلاثاء 07 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
قام الدكتور عبدالخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشؤون الفنية، والمشرف على وحدة الدعم الفني، بتفقد سير العمل بمشروع تطوير "منطقة سور مجرى العيون"، بمحافظة القاهرة، يرافقه مجموعة من أعضاء وحدة الدعم الفني، والمهندس محمد الغمراوي، رئيس جهاز ماسبيرو، وعدد من القائمين على تنفيذ المشروع.

ووجه إبراهيم، بحسب بيان، بضرورة الانتهاء من تنفيذ مختلف الأعمال بالمشروع بجودة عالية، وطبقا للجداول الزمنية المحددة، موضحًا أن المشروع يشمل، تنفيذ 79 عمارة سكنية، تضم 1924 وحدة سكنية، بالإضافة إلى فندق، ومول تجارى إدارى ترفيهي، به مطاعم وسينمات ومسرح مكشوف.

وأوضح مساعد وزير الإسكان، والمشرف على وحدة الدعم الفني، أن مشروع تطوير "منطقة سور مجرى العيون"، يعد أحد أهم مشروعات التطوير الجاري تنفيذها بمحافظة القاهرة، فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بإعادة مدينة القاهرة لرونقها الحضاري، وتمكينها من ممارسة دورها التاريخي والثقافي والسياسي.

وأشار مساعد الوزير إلى أن مشروعات تطوير القاهرة التاريخية التي تم ويجرى تنفيذها، تهدف للارتقاء بمستوى إحدى أهم المناطق بمدينة القاهرة، ضمن جهود الدولة لتطوير العمران القائم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان