إعلان

كواليس تصويت الزمالك لاختيار "وهدان" بديلا لمرتضى منصور.. وخالد لطيف يثير أزمة

10:14 م السبت 25 فبراير 2023

كتب- محمد عمارة:

كشفت مصادر في نادي الزمالك، كواليس اختيار عضو المجلس سليمان وهدان، رئيسا للنادي خلفا لمرتضى منصور.

وقالت المصادر في تصرحات خاصة لـ"مصراوي"، إن 7 أعضاء في المجلس اختاروا "وهدان" رئيسا للنادي، بينما غاب 3 أعضاء عن التصويت، لوجودهم مع فريق الكرة الأول في تونس.

وأضاف مصدر مطلع لـ"مصراوي"، أن هناك أزمة بدأت تلوح في الأفق، بسبب اعتراض عضو المجلس خالد لطيف، بسبب تمسكه برئاسة النادي، خلفا لـ"مرتضى"، وقال إنه متمسك بإعمال اللائحة التي تنص على أن يكون أمين الصندوق رئيسا للنادي، أو قائما بأعمال رئيس النادي.

لكن المصدر، أكد أن اللائحة لم تسم عضوا محددا في مجلس الإدارة لتولي أعمال رئيس النادي، لكنها قالت إن أي عضو في المجلس من حقه تولي المنصب.

وأعلن سليمان وهدان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، تكليفه بأعمال رئيس النادي خلال الفترة المقبلة، كما انفرد "مصراوي" صباح اليوم السبت.

جاء ذلك عقب حبس مرتضى منصور رئيس النادي لمدة شهر، وبالتالي عزله من رئاسة النادي طبقًا للوائح. وقال سليمان في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "تم تكليفي من قبل أعضاء مجلس الإدارة، للقيام بأعمال رئيس النادي، خلال الفترة المقبلة".

قضت محكمة النقض، رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور، وتأييد حكم حبسه شهرًا مع الشغل، والنفاذ بتهمة سب وقذف محمود الخطيب.

وقضت محكمة جنح مستأنف الاقتصادية في 10 أغسطس الماضي، بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهرًا مع الشغل والنفاذ، في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وتنص الفقرة الثانية من المادة 41 للائحة الاسترشادية التي تحكم الزمالك وتعد جزءا لا يتجزأ من قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017 والتي تحدد زوال عضوية عن أعضاء مجلس الإدارة بصدور حكم نهائي مقيدة في للحرية وهي اللائحة التي نشرت في الجريدة الرسمية في الثالث من يوليو لعام 2017.

اقرأ أيضا..

كما انفرد "مصراوي".. سليمان وهدان رئيسا لنادي الزمالك خلفا لمرتضى منصور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان