إعلان

حدث في 8 ساعات| الحكومة تحدد سعر 3 محاصيل زراعية ومفاجأة في طقس الأيام المقبلة

07:15 م الأربعاء 22 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

شهدت مصر، اليوم الأربعاء، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها، وصول طائرتي مساعدات من مصر إلى تركيا، وتحديد الحكومة سعر ضمان لشراء 3 محاصيل زراعية من الفلاحين، ومبادرة من الحكومة بصرف مبلغ مالي لكل أسرة تكتفي بطفلين، ومفاجأة في طقس الـ72 ساعة المقبلة وتحذير للمواطنين.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

بتوجيهات رئاسية.. وصول طائرتى مساعدات من مصر إلى تركيا

تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، وصلت طائرتا نقل عسكريتين محملتين بكميات كبيرة من المستلزمات الطبية وسفينة إمداد محملة بالمواد الغذائية ومهمات إغاثية الى دولة تركيا.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الحكومة تحدد سعر ضمان لشراء 3 محاصيل زراعية من الفلاحين

وافق مجلس الوزراء فى اجتماعه الاسبوعي اليوم الأربعاء ، على تحديد سعر ضمان لشراء محاصيل الذرة، وفول الصويا، وعباد الشمس، من المزارعين للموسم الصيفي 2023، وذلك للتحفيز على زراعة تلك المحاصيل المهمة، بهدف زيادة الإنتاجية وخفض فاتورة الاستيراد.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مدبولي: صرف مبلغ مالي لكل أسرة تكتفي بطفلين

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عن استراتيجية جديدة تخص الأسرة المصرية صاحبة العدد الأقل من الأطفال وذلك بتخصيص أموال برقم معين لهم خلال الفترة المقبلة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بينها مطاعم شهيرة.. ضبط لحوم مجهولة المصدر وزيوت هالكة في محال بالقاهرة

قاد محمد عثمان الإمام، رئيس حي غرب القاهرة، والأجهزة التنفيذية والميدانية المعاونة بالتنسيق مع إدارات الطب البيطري والتموين والصحة، حملة مكبرة شملت المرور على المجمعات الاستهلاكية والمطاعم الشهيرة ومحال تقديم الوجبات الجاهزة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

منع 6 فئات.. الصحة تكشف ضوابط وإجراءات الحج لعام 2023

كشف الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان عن ضوابط وإجراءات وزارة الصحة والسكان الخاصة بأداء مناسك الحج لموسم عام 1444هـ / 2023.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الأرصاد تعلن مفاجأة في طقس الـ72 ساعة المقبلة وتحذر المواطنين

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام القليلة المقبلة، وتفاصيل ارتفاع الحرارة عن المعدلات الطبيعية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

هل تتعرض مصر لزلازل مدمرة مثل تركيا وسوريا؟.. رئيس "القومي للبحوث الفلكية" يجيب

قال الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، إن مصر من طبيعة الدول التي لا يحدث بها زلازل مدمرة كبيرة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان