إعلان

بالتقسيط.. اتحاد التعاونيات يقدم سلعا تموينية بأسعار مخفضة للعاملين بنظافة الجيزة

10:19 م الثلاثاء 21 فبراير 2023

الدكتور أحمد عبد الظاهر

كتب- يوسف عفيفي:

شهد الدكتور أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات وشفيق جلال حسن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل الجيزة، أعمال بروتوكول تعاون بهدف توفير سلع استهلاكية أساسية للعاملين بهيئة النظافة بالجيزة بأسعار مخفضة.

وبحسب بيان اليوم الثلاثاء، وقع البروتوكول كلا من حسام حنفي مدير عام التعاونيات ورئيس اللجنة النقابية بالاتحاد التعاوني الاستهلاكي ومحمد صالح رئيس الجمعية التعاونية بالهيئة العامة لنظافة وتجميل الجيزة بحضور مختار أبو الفتوح رئيس اللجنة النقابية بالهيئة.

وأكد مختار أبو الفتوح، على اعتماد الهيئة لبنود البروتوكول الذي ينص على بيع السلع الاستراتيجية والتموينية "سكر وأرز وزيت" بالتقسيط للعاملين بالهيئة على ثلاث شهور خصما من الراتب.

وتابع أبو الفتوح: أن أعمال وبنود البروتوكول تتزامن وتوجهات الدولة بالعمل على توفير السلع الاستراتيجية وفق برامج "حياة كريمة" وذلك من خلال القنوات ذات الصفة الشرعية.

وأكد على استمرارية التعاون مع الاتحاد العام للتعاونيات بكامل تشكيلاته تحقيقا للهدف المنشود الذي تقره القواعد الاستراتيجية لاتحاد التعاونيات والتنظيم النقابي فيما يخص العمل على توفير كل الخدمات الصحية والاجتماعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان