إعلان

حدث في 8 ساعات| قطع المياه عن هذه المناطق بالقاهرة وحقيقة وقف صرف دعم التموين الاستثنائي

07:26 م السبت 18 فبراير 2023

حدث في 8 ساعات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهدت مصر، اليوم السبت، أحداثا سياسية واجتماعية واقتصادية أهمها: قطع المياه عن هذه المناطق في القاهرة الجديدة، جولة مفاجئة لوزير الصحة بالإدارة الصحية للشيخ زايد ووحدة الحصري، وإصابة الكاتب يوسف زيدان بذبحة صدرية، والسيسي يجتمع بعدد من وزراء الحكومة والقوات المسلحة وتوجيه بشأن الأعلاف، والتموين تكشف حقيقة وقف صرف الدعم الاستثنائي بدءا من الشهر المقبل.

ويرصد "مصراوي" أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

قطع المياه عن هذه المناطق في القاهرة الجديدة بعد قليل

أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أنه نظراً لوجود أعمال صيانة بسبب تسريب بغرفة محابس الهواء على الخط (2200 مم) صلب، أحد الخطوط الناقلة للمياه التابعة لمنظومة مياه الشرب من المعادي إلى مدينة القاهرة الجديدة، تحت إشراف الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، الأمر الذي يؤثر على كميات المياه الواصلة لمحطة التقنية والمغذية لمياه الشرب لبعض مناطق القاهرة الجديدة.

للمزيد.. اضغط هنا

إصابة الكاتب يوسف زيدان بذبحة صدرية

تعرض الروائي يوسف زيدان لأزمة صحية صباح اليوم السبت، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منشورا قال فيه: "ذبحة صدرية حادة، نقلت الآن على إثرها إلى مستشفى سيدي جابر العسكري بمدينة الإسكندرية".

للمزيد.. اضغط هنا

انتقاد وتوجيه.. جولة مفاجئة لوزير الصحة بالإدارة الصحية للشيخ زايد ووحدة الحصري

أجرى الدكتور خالدعبدالغفار وزير الصحة والسكان، اليوم السبت، جولة ميدانية مفاجئة بعدد من المنشآت الطبية في محافظة الجيزة، ضمن سلسلة من الجولات الميدانية المفاجئة التي يُجريها دوريًا بالمستشفيات ووحدات ومراكز طب الأسرة على مستوى جميع الجمهورية، لمتابعة توافر وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين وانتطام عمل القوى البشرية لتقديم تلك الخدمات.

للمزيد.. اضغط هنا

توجيه بشأن الأعلاف.. السيسي يجتمع بعدد من وزراء الحكومة والقوات المسلحة

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء أركان حرب وليد أبو المجد مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، واللواء أحمد العزازي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والعقيد طيار بهاء الغنام المدير التنفيذي لجهاز مستقبل مصر للتنمية المستدامة.

للمزيد.. اضغط هنا

التموين تكشف حقيقة وقف صرف الدعم الاستثنائي بدءا من الشهر القادم

كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء صحة ما تردد بشأن وقف صرف الدعم الاستثنائي على البطاقات التموينية بدءًا من الشهر المقبل.

للمزيد.. اضغط هنا

إزالات محور 26 يوليو.. ننشر آخر التطورات وأحدث صور للأعمال

تواصل محافظة الجيزة، تنفيذ أعمال إزالات المنازل المتعارضة لمسار مشروع محور 26 يوليو الجديد بمنطقة البراجيل، لربطه بالطريق الدائري، ومن ثم استكماله بالطريق الموازي للمحور القديم حتى مدينة السادس من أكتوبر.

للمزيد.. اضغط هنا

رسمياً.. نقابة الأطباء تقرر إحالة خالد منتصر إلى الهيئة التأديبية

كشف الدكتور خالد أمين، عضو مجلس نقابة الأطباء وعضو لجنة آداب المهنة، عن موافقة مجلس نقابة الأطباء في جلسته المنعقدة أمس على المذكرة المقدمة من لجنة آداب المهنة بإحالة الدكتور خالد منتصر إلى الهيئة التأديبية.

للمزيد.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان