إعلان

نادين فياض: سعيدة لمشاركتي في "آرت كايرو".. والفن اللبناني بخير

12:01 ص الثلاثاء 14 فبراير 2023

المتحف المصري الكبير

كتب- محمد شاكر:

أعربت الفنانة اللبنانية نادين فياض، عن سعادتها بالمشاركة في الدورة الرابعة من "آرت كايرو" والمقام خلال الفترة من 11 إلى 14 فبراير بالمتحف المصري الكبير.

وقالت "فياض"، عن مشاركتها في المعرض: أحببت تلك المشاركة هذا العام، فهي مقامة على أرض هذا المتحف الكبير، الذي يعد إضافة لنا وللفن التشكيلي وللفنان الذي أمثله، وهو الفنان رؤوف الرفاعي، والذي أمثله داخل لبنان وخارجها، وهو معروف بالدرويش، والذي أصبح أيقونة يتميز بها.

وأضافت لمصراوي، أن مشاركة هذا العام ناجحة جدا؛ وبالتأكيد سوف أشارك خلال الدورات القادمة بسبب ما لمسته من تذوق فني من قبل الجمهور والفنانين.

وعن حال الفن التشكيلي في لبنان قالت نادين: الفن لدينا على ما يرام، فالفن لا يتأثر بالظروف السياسية والاقتصادية، التي تمر بها البلاد، لان من يحب الفن لا يتأثر بتلك الظروف التي نمر بها، فلدينا العديد من الفنانين المشاركين بعدد كبير من المعارض في مختلف الدول.

يعد "آرت كايرو"، أكبر تجمع لقاعات العرض المصرية والعربية في القاهرة، يضم 30 قاعة عرض مصرية وعربية ومشاركة أكثر من 150 فنان وفنانة من أنحاء المنطقة العربية، وسط انعقاد 260 أرت فير عالمي في مختلف الدول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان