إعلان

فيديو.. تفاصيل مكالمة شيخ الأزهر لمنقذ سيدة من تحت عجلات القطار بأسيوط

09:43 م الأربعاء 01 فبراير 2023

الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

كشفت الدكتورة إلهام شاهين مساعد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، تفاصيل المكالمة الهاتفية التي أجراها الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر مع الشاب السوداني أحمد المدثر، الذي أنقذ سيدة من تحت عجلات القطار بأسيوط.

وأشاد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، بشهامة الشاب السوداني أحمد المدثر، الذي ضرب المثل في المروءة لإنقاذ سيدة مصرية من تحت عجلات القطار بأسيوط،

وقامت الدكتورة إلهام شاهين، مساعد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، على رأس وفد أزهري بزيارة الشاب السوداني أحمد المدثر، بمستشفى جامعة أسيوط.

وأعلنت الدكتورة إلهام شاهين مساعد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، حاجة الحاجة زمزم التي تم إنقاذها من عجلات القطار إلى التبرع بالدم.


وقالت عبر صفحتها على "فيسبوك:"أحبابي أهل الخير والشهامة المصريين، محتاجين دعمكم بشدة الحاجة زمزم بكرة هتعمل عملية خطيرة جدا ومحتاجة دم فصيلتها o سالب هي ف مستشفى الجامعة بأسيوط، النهاردة عرفت ده لما رحت زرتها، دي الست المصرية اللي أنقذها الشاب السوداني أحمد المدثر من تحت عجلات القطار حالتها الآن، تم بتر قدم وساق وزراع وعندها بكرة عملية في الفقرات، محتاجة ده ضروري للعملية في مستشفى الجامعة باسيوط فصيلتها O سالب".

فيديو قد يعجبك: