إعلان

هندسة حلوان تفوز بالمركزَين الأول والثاني في مسابقة الـSumo Robot

03:26 م الإثنين 11 ديسمبر 2023

جامعة حلوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر كامل:

نظم الفريق العلمي Life on Mars بكلية الهندسة بحلوان وأسرة من أجل مصر المركزية، مسابقة الـSumo Robot الفريدة من نوعها لأول مرة على مستوى الجامعات، تحت رعاية الدكتور قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.

شهدت هذة المسابقة منافسة قوية بين 16 فريقًا من مختلف الجامعات والمعاهد في مصر، وفازت بالمراكز الخمسة الأولى الفرق التالية:

المركز الأول: Error 404 - كلية هندسة حلوان - بجائزة قدرها 6000 جنيه مصري.

المركز الثاني: Sphinx - كلية هندسة حلوان - بجائزة قدرها 4000 جنيه مصري.

المركز الثالث: Furious Five - كلية التكنولوجيا والتعليم حلوان - بجائزة قدرها 3000 جنيه مصري.

المركز الرابع: Osiris - التكنولوجيا والتعليم حلوان - بجائزة قدرها 2500 جنيه مصري.

المركز الخامس: Tofan al aqsa - المعهد التكنولوجي بالعاشر - بجائزة قدرها 2000 جنيه مصري.

وأشرف على تنظيم المسابقة كل من الدكتور محمد حلمي رائد الأسرة، والدكتورة بسنت سيد نائب رائد الأسرة، وياسر الجبالي مسؤول الأسرة، ومحمد جاد مدير عام إدارة رعاية الشباب.

وتقدم الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، بالتهنئة لجميع الفرق المشاركة والفائزة في المسابقة، قائلًا: "إننا فخورون بمستوى الإبداع والابتكار الذي أظهره طلابنا، ونتطلع لمزيد من التميز والريادة من شبابنا الواعد".

وأشاد الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب بمستوى المنافسة بين الفرق المشاركة، مُثمّنًا جهود القائمين على تنظيم هذه المسابقة الفريدة من نوعها، التي تعزز التفاعل بين طلاب الجامعات المصرية.

وأعرب الدكتور محمد حلمي عن سعادته بنجاح المسابقة وتفاعل الطلبة معها، مؤكدًا استمرار تنظيم هذه الفعاليات التي تُثري الحياة الطلابية وتدعم الإبداع والمواهب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان