إعلان

مستشار "أبومازن" لـ "مصراوي": أمريكا ليست وسيطًا نزيهًا في حل القضية الفلسطينية

10:27 م الخميس 09 نوفمبر 2023

مستشار الرئيس الفلسطيني مع محرر مصراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمود مصطفى أبوطالب:
أكد الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني للشئون الدينية، أن الولايات المتحدة الأمريكية ليست وسيطًا نزيهًا في حل القضية الفلسطينية ولم تكن في يوم من الأيام ولن تكون.

وأضاف في حوار لمصراوي، ينشر لاحقا، أن محاولات الكيان الصهيوني لتهجير سكان غزة من أرضهم مرتبطة بالأساس بالعقيدة الصهيونية والتي قامت على فكرة "أرض بلا شعب.. لشعب بلا أرض" بمعنى أنهم يريدون أرض فلسطين خالية حتى يعطونها لليهود الذين لا أرض لهم.

وأشار إلى أن اليهود اكتشفوا أن فلسطين أرض عليها شعبها بالفعل، ويعملون حاليا على أن تصبح فلسطين أرض بلا شعب، وظلت هذه الفكرة مسيطرة على عقولهم حتى الآن.

وأشار مستشار الرئيس الفلسطيني إلى أن الاحتلال الصهيوني ليس هدفه الاستيلاء على قطاع غزة فقط، وإنما يرغب في الاستيلاء على الضفة الغربية والقدس، ويريدون تنفيذ التهجير في قطاع غزة كنموذج، وإذا نجح يتم السعي لتنفيذه في الضفة الغربية والقدس.

وأشار مستشار الرئيس الفلسطيني إلى أن الكيان الصهيوني بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تعتبر إسرائيل ذراعها في الشرق الأوسط والمنطقة العربية، تضرب به من تشاء وتستخدمه في إفساد العلاقات بين الشعوب العربية والإسلامية.

ولفت إلى أنه حينما تكتشف الولايات المتحدة الأمريكية أن ذراعها في الشرق الأوسط أصبح عاجزا عن تقديم خدمات لها ويشكل خطرا عليها، ستتنازل عنه على الفور، كعادتها، متوقعا حدوث ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان