إعلان

حدث ليلًا| حملة السيسي تبدأ أولى جولاتها.. ومفاجآت عن حقل دمنهور

06:01 ص الإثنين 06 نوفمبر 2023

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح الس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

هل توافق القاهرة على عودة غزة للإدارة المصرية؟.. خبير استراتيجي يُجيب

كشف اللواء سمير فرج، المفكر الاستراتيجي، السيناريوهات المقترحة حاليًا لحل الأزمة الفلسطينية في ظل الحرب الدائرة حاليا بين المقاومة الإسلامية وتل أبيب منذ 7 أكتوبر.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير البترول الأسبق يكشف مفاجآت عن حقل دمنهور

قال المهندس عبدالله غراب، وزير البترول الأسبق، إن البنية التحتية للغاز الطبيعي في مصر قوية ومتصلة، والاكتشافات الجديدة للبترول روح صناعة البترول والطاقة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

حملة السيسي تبدأ أولى جولاتها بزيارة المجلس القومي للمرأة

بدأت حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أولى جولاتها الخارجية بزيارة المجلس القومي للمرأة، والتقى المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة بحضور عضوات وأعضاء المجلس ومقررات فروع المجلس بالمحافظات، وذلك بمقر المجلس القومي للمرأة بمدينة نصر.

للتفاصيل.. اضغط هنا

السيسي يؤكد في اتصال هاتفي مع ترودو ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار بغزة

تلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصالًا هاتفيًا من جاستن ترودو رئيس الوزراء الكندي، الذي حرص على تبادل الرؤى مع الرئيس السيسي بشأن تطورات التصعيد العسكري الإسرائيلي في قطاع غزة.

للتفاصيل.. اضغط هنا

وزير الخارجية الأمريكي: الهدنة الإنسانية في غزة قد تعزز فرص إعادة الأسرى

قال وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن: لا نريد مواجهة مع إيران وفي نفس الوقت سنتخذ كل ما يلزم لحماية قواتنا والمدنيين الأمريكيين من المهم أن نبعث برسالة واضحة للغاية بشأن التهديدات للعسكريين الأمريكيين مفادها "لا تفعلوا ذلك".

للتفاصيل.. اضغط هنا

زوال إسرائيل مسألة حتمية.. مرصد الأزهر يكشف سبب جرائم الكيان الصهيوني بغزة

أكد مرصد الأزهر لمكافحة التطرف، أن زوال "إسرائيل" مسألة حتمية شأنها في ذلك شأن كل محتل مصطنع يخالف قواعد المنطق والتاريخ والجغرافيا والحضارة، وهم يعلمون ذلك جيدًا وفق نبوءاتهم ونصوصهم التوراتية، خاصة مع استمرار مقاومة الفلسطينيين –شعب الحجارة كما وصفته الصحف العالمية منذ الانتفاضة الأولى.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الاحتلال الإسرائيلي يعلن عدم وقف إطلاق النار قبل عودة الرهائن من غزة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الأحد، إنه لن يكون هناك وقف لإطلاق النار قبل عودة الرهائن.

للتفاصيل.. اضغط هنا

إعلام عبري: القبة الحديدية غير فعالة أمام صواريخ حزب الله

قالت وسائل إعلام عبرية: إن القبة الحديدية غير فعالة مقابل صواريخ حزب الله،موضحة أن الصواريخ تصل بسرعة من جنوب لبنان وتسقط في "كريات شمونة".

للتفاصيل.. اضغط هنا

مصدر بالأزهر يكشف حقيقة قصف إسرائيل مبنى تابع له في غزة

أكد مصدر مسؤول بالأزهر، أن المبنى الذي قصف اليوم من جانب قوات الاحتلال الإسرائيلي في غزة ويحمل اسم "جامعة الأزهر"، لا يتبع جامعة الأزهر في مصر في أي شيء.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان