إعلان

مسابقة أئمة الأوقاف 2023.. موعد الاختبارات الشفوية للناجحين في التحريري

11:53 ص الثلاثاء 21 نوفمبر 2023

الدكتور صالح الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلن الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عقد الامتحانات الشفوية للمتقدمين الذين اجتازوا الاختبار الإلكتروني في مسابقة شغل 1000 وظيفة إمام ومدرس وخطيب بوزارة الأوقاف بدءًا من 20 ديسمبر 2023م المقبل.

وأعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في الـ 11 من يونيو الماضي، أسماء المقبولين بشكل مبدئي في مسابقة الأئمة 2023.

اقرأ أيضا:

بالرقم القومي.. نتيجة المرشحين لاختبارات مسابقة الأئمة 2023

وأوضح رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه سيتم إخطار المرشحين للاختبارات الشفوية لمسابقة ألف إمام وخطيب بوزارة الأوقاف بموعد امتحانهم.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، اليوم، امتحان المتقدمين في مسابقة شغل 1000 وظيفة عامل مسجد، بمقر الإدارة العامة للاختبارات بالعجوزة.

ومن جانبه، وجه وزير الأوقاف الشكر للدكتور صالح الشيخ، على الجهد الكبير الذي لمسه في تنفيذ المسابقة بكل مراحلها، حتى خرجت في هذه الصورة المشرفة للامتحانات والتي تهدف إلى اختيار أفضل الكفاءات من بين جميع المتقدمين، موضحًا أن الاختيار يتم وفق أسس عالية من الانضباط والشفافية والنزاهة والعدالة، مؤكدًا على التعامل بحسم شديد مع من يتقدم بمستندات مزورة في التقدم للوظيفة.

وأوضح الوزير أنه في إطار تلبية حاجة الوزارة من الأئمة والعمال، فمن المقرر أن يعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن مسابقة جديدة لشغل 1000 وظيفة إمام ومدرس وخطيب و شغل 1000 وظيفة عامل بالوزارة للعام الثالث خلال شهر يناير 2024م المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان