إعلان

مجدي الجلاد يكشف: هكذا انتصرت المقاومة الفلسطينية على إسرائيل

01:51 م الخميس 19 أكتوبر 2023

الكاتب الصحفي مجدي الجلاد

القاهرة - مصراوي:

قال الكاتب الصحفي والإعلامي مجدي الجلاد رئيس تحرير مجموعة أونا نيوز التى تضم البوابات الإلكترونية (مصراوي - يلاكورة- الكونسلتو- شيفت)؛ إن الكيان الصهيوني إلى زوال سواء طال الأمد أو قصر.

وأضاف الجلاد، في حلقة أمس من برنامجه "لازم نفهم" على صفحته الرسمية بموقع التواصل "فيسبوك"، أن هذا المصير أكدته كل الكتب المقدسة، وأن الشعب اليهودي بصفة عامة سوف يظل في شتات إلى يوم القيامة، موضحا أن مرور 70 عاما على الاحتلال أو 100 عام، ليست بفترة طويلة، وأن هذه الفترة سوف تكتب في التاريخ في ثلاثة سطور.

وقال الجلاد، إن المقاومة الفلسطينية نجحت في صباح 7 أكتوبر الماضي 2023 في هزيمة إسرائيل عسكريا، وعلى الرغم من عمليات القصف المتكررة والتشريد والحصار فإن إسرائيل تلقت هزيمة عسكرية ثقيلة.

وتابع: الهزيمة الثانية للكيان كانت يوم 18 أكتوبر 2023 عندما انهزمت إسرائيل سياسيا، بعد مجزرة المستشفى المعمداني.

واعتبر الجلاد أن الموقف المصري يوم 18 أكتوبر الجاري كان واضحا، عندما خرجت الجماهير المصرية إلى الشوارع والجامعات لإعلان رفضها التام تصفية القضية الفلسطينية ودعمها لقيادتها السياسية في رفض تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، ذلك المخطط الذي أصبح علنيا من قبل الغرب والأمريكيين، وهو معروف إعلاميا باسم صفقة القرن ويقضي بنقل الفلسطينيين إلى سيناء لتكون بمثابة دولة بديلة لهم.

وقال: الرئيس السيسي أعلن رفض مصر التام، تهجير الفلسطينيين إلى سيناء أو أي منطقة أخرى، لما يمثله هذا التهجير من تصفية للقضية الفلسطينية، وفي ظل وجود الرئيس الأمريكي جو بايدن في تل أبيب والمستشار الألماني في القاهرة والجماهير العربية المناصرة للقضية الفلسطينية في الشوارع أعلنت مصر إجهاض هذا المخطط الشيطاني لتصفية القضية الفلسطينية.

وشدد الجلاد على أن "هذه هزيمة سياسية لمخطط كانت تعول عليه تل أبيب وواشنطن والغرب لتوسيع وترسيخ دولة الاحتلال في الأراضي الفلسطينية وتصفية القضية بالكامل".

يقول رئيس تحرير مؤسسة أونا للإعلام، إن الكيان الصهيوني انهزم أيضا إنسانيا وأخلاقيا مساء 17 أكتوبر 2023، بعد القصف الخسيس والندل لمستشفى المعمداني بغزة وتدميره على رؤوس الأطفال والمرضى والنساء والأطباء، ووصف هذا القصف بأنه من أقذر العمليات اللا إنسانية في تاريخ البشرية ويعتبر هزيمة لإسرائيل.

وتابع أن تل أبيب ضعيفة في هذه الحرب، وتتصرف كوحش وهمي مهزوم، الأمر الذي أكده الشعب الفلسطيني الأعزل في قطاع غزة، فهم يقاومون ويقدمون آلاف الشهداء بقوة وصلابة.

وأضاف، أن إسرائيل انهزمت إعلاميا خلال الأيام الماضية، فللمرة الأولى في تاريخ المواجهات العربية والإسرائيلية يحقق العرب ومناصرو القضية الفلسطينية في العالم بأكمله انتصارا على إسرائيل، وكشف وحشيتها ووصول أصواتهم لملايين، الأمر الذي أدى إلى زيادة الدعم للقضية الفلسطينية بسبب هذا النجاح قائلا: "تحية لكل صوت في العالم ناصر أهالي غزة في هذه الحرب".

وتساءل: من الذي هزم الكيان الصهيوني بخلاف المقاومة؟ متعجبا من بعض الأصوات الرخوة في بعض المنصات الذين يدينون المقاومة: قائلا "أنا شخصيا مختلف مع حماس أيديولوجيا"، وقال: الصمت أفضل لهذه الأصوات، لأنها لم تتحدث عندما تم تدنيس المسجد الأقصى وقتل الفلسطينيين في الضفة الغربية وفي غزة والاعتداء على النساء، ويتحدثون فقط عندما تتحرك المقاومة.

واختتم بالقول: نختلف أو نتفق مع الفصائل ولكن لابد أن نتفق أن هذا الشعب لابد أن يستمر بالمقاومة حتى يزول هذا الكيان الصهيوني وسوف يزول حتما بإذن الله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان