إعلان

رئيس الأركان يتفقد عناصر القوات المسلحة بنطاق شمال سيناء

11:46 ص السبت 14 يناير 2023

شعار القوات المسلحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

تفقد الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، عددا من المشروعات التنموية التي تشرف القوات المسلحة على تنفيذها والتقى بعدد من المهندسين والعمال المشرفين على المشروعات، مشيدا بمعدلات الأداء التي يتم تنفيذها على أرض الواقع.

وبحسب بيان، اليوم السبت، التقى رئيس الأركان بعدد من شيوخ وعواقل وأهالي سيناء، مشيرا إلى أنهم يمثلون خط الدفاع الأول يدا بيد مع قواتهم المسلحة لصون مقدرات الوطن.

وتفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة منظومة التأمين على خط الحدود الشمالية الشرقية ومعبر رفح البري، واطمئن على سير العمل وإجراءات التأمين المتخذة، أعقبها المرور على عدد من الكمائن والنقاط الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية بمدن وقرى شمال سيناء.

كما شاهد رئيس الأركان إحدى عمليات التفتيش والتمشيط بالقرى التي تم تطهيرها من العناصر الإرهابية بواسطة عناصر إنفاذ القانون بشمال سيناء، وقام بجولة تفقدية بمدينة الشيخ زويد التقى خلالها بعناصر وزارة الداخلية، وأشاد بجهودهم في الحفاظ على الحالة الأمنية المستقرة.

والتقى أيضا رئيس الأركان برئيس مجلس المدينة الذي عبر عن تقديره لجهود القوات المسلحة والشرطة المدنية في الحفاظ على الأمن، تلاها القيام بجولة تفقدية بشوارع وأسواق مدينة العريش واطمئن على عودة كل مظاهر الحياة إلى طبيعتها في ظل المناخ الآمن الذي أصبحت تنعم به شمال سيناء.

وعلى هامش الزيارة التقى رئيس أركان حرب القوات المسلحة بمحافظ شمال سيناء ومدير الأمن لاستمرار تنسيق الجهود بما يخدم طموح أبناء شمال سيناء في الحياة الكريمة، كما التقى بعناصر قطاع تأمين شمال سيناء وأوصاهم بالحفاظ على مكتسبات ما تم الوصول إليه من حالة أمنية مستقرة وأشاد بالروح المعنوية العالية لأبطال القوات المسلحة ومدى ما يتمتعون به من إرادة حقيقية للتضحية بكل غالي ونفيس من أجل حماية الوطن.

ونقل الفريق أسامة عسكر تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، لرجال الجيش الثاني الميداني لما يبذلونه من جهود وتضحيات مكنت من استعادة الأمن والأمان وتهيئة المناخ الملائم للاستثمار والتنمية الشاملة بسيناء والحفاظ على إنجازات ومقدرات الوطن.

فيديو قد يعجبك: