إعلان

مطار القاهرة: إقلاع ثاني رحلات نقل مشجعي نادي الزمالك إلى قطر غدًا

05:13 م الأربعاء 07 سبتمبر 2022

مطار القاهرة الدولي

كتب - محمد عبيد

تغادر مطار القاهرة الدولي، غدًا الخميس، ثاني رحلات نقل مشجعي نادي الزمالك إلى العاصمة القطرية الدوحة، لمؤازرة الفريق في مباراته إمام نظيره الهلال السعودى ضمن منافسات كأس "لوسيل" بالدوحة، والمقرر لها الجمعة المقبل.

قالت مصادر بمطار القاهرة، إنه من المقرر أن تقلع الرحلة الخاصة رقم QR 7375 والتابعة للخطوط القطرية من مبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة الدولي، وعلى متنها 255 من مشجعي نادي الزمالك، مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة.

وكانت بعثة الزمالك غادرت مطار القاهرة، ظهر اليوم الأربعاء ، متوجهة إلى قطر لمواجهة الهلال السعودى على كأس "لوسيل" الجمعة المقبل، وقامت سلطات مطار القاهرة بإنهاء إجراءات سفر البعثة من مبني الركاب رقم 3 بالمطار، علي متن طائرة خاصة تابعة لشركة مصر للطيران .

يذكر أن المباراة هي النسخة الأولى من كأس سوبر "لوسيل" ، وهي تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم بين بطل الدوري السعودي ، والذي توج به نادي الهلال السعودي، وبطل الدوري المصري الذي توج به نادي الزمالك، والمقرر إقامتها في التاسع من سبتمبر الموافق الجمعة المقبلة على استاد "لوسيل" في مدينة لوسيل في قطر، أكبر ملاعب كأس العالم.

فيديو قد يعجبك: