إعلان

محور 26 يوليو.. إزالات وظهور الكوبري والأعمدة الخرسانية في البراجيل- (صور)

08:00 ص الأربعاء 28 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تواصل الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة، تنفيذ أعمال إزالات المنازل المتعارضة لمسار مشروع محور 26 يوليو الجديد بمنطقة البراجيل، لربطه بالطريق الدائري.

وتسارع الحكومة، في تعويض الأهالي القاطنين بمنطقة البراجيل، حيث خصصت الأجهزة المعنية بالدولة، 30 ألف جنيه قيمة التعويض للغرفة الواحدة في العقار المزال، و1500 جنيه لمتر المحل، أو المتر التجاري.

وكانت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة، بدأت يوم 16 يوليو الماضي، في أول أعمال إزالات العقارات المتعارضة مع مسار محور 26 يوليو الجديد بمنطقة البراجيل بجوار كوبرى البراجيل وبالتحديد في (عزبة خيزة).

وبدأت أعمال الهدم، بإزالة البيوت من ناحية المطار، بعد صرف كل التعويضات اللازمة والمقررة للمواطنين القاطنين في هذه العقارات.

وقال مصدر بمحافظة الجيزة، لمصراوي، إن عدد العقارات المقرر إزالتها في منطقة البراجيل يبلغ نحو 119 عقارًا، على أن يكون عرض المحور 62 مترًا، بدءًا من الدائري وحتى كوبرى البراجيل -(محطة بشتيل المحطة).

ورصدت عدسة "مصراوي" أحدث الصور لأعمال مشروع محور 26 يوليو الجديد في منطقة البراجيل وظهور الأعمدة الخرسانية للمحور، بالإضافة إلى حجم الإزالات الجارية هناك.

فيديو قد يعجبك: