إعلان

أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا توقع بروتوكول تعاون مع جامعة طنطا

01:15 م السبت 24 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

وقعت أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا بروتوكول تعاون مع جامعة طنطا، في إطار دعم الأنشطة البحثية وتبادل الخبرات التعليمية بين القوات المسلحة والمؤسسات التعليمية المختلفة بالدولة .

يهدف البروتوكول إلى الاستعانة بخبرات الأكاديمية في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك؛ خصوصًا موضوعات الاستراتيجية والأمن القومي من خلال عقد عدد من المحاضرات والندوات والمؤتمرات، وكذا عقد الدورات التدريبية بالأكاديمية للقيادات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة طنطا، وتبادل الزيارات والتعاون في مجالات البحث العلمي وا​لمعرفة، واستضافة قيادات ومستشاري الأكاديمية في لقاءات مفتوحة مع قيادات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة طنطا.

وألقى مدير أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا كلمة أكد خلالها الدعم المستمر الذي تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة للأكاديمية، مشيراً إلى حرص الأكاديمية على التواصل المستمر مع الصروح التعليمية المختلفة لتخريج كوادر متعاقبة مسلحة بالعلم والمعرفة قادرة على خدمة وطنها .

وعبَّر رئيس جامعة طنطا عن سعادته البالغة بما لمسه من مستوى علمي متميز للمنظومة التعليمية داخل أكاديمية ناصر العسكرية للدراسات العليا، متطلعاً إلى أن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التعاون المثمر بين الأكاديمية وجامعة طنطا .

يأتي ذلك تأكيداً على دور القوات المسلحة الفاعل في التعاون مع كل المؤسسات البحثية والتعليمية؛ لتحقيق طفرة علمية بمنظومة التعليم والبحث العلمي .

فيديو قد يعجبك: