إعلان

10 أيام وتنتهي مهلة التموين لأصحاب هذه البطاقات

11:37 ص السبت 20 أغسطس 2022

البطاقات التموينية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

يواصل موقع دعم مصر إتاحة خدمة تسجيل رقم الموبايل لأصحاب البطاقات التموينية ضمن بيانات البطاقات، ويتم التسجيل أيضا عبر بوابة مصر الرقمية، وذلك حتى يوم 30 أغسطس الجاري، وذلك لكل من تلقى رسالة على بون صرف الخبز المدعم، تفيد بضرورة تسجيل رقم الموبايل.

كان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بمد فترة تسجيل رقم الموبايل الخاص بصاحب البطاقة التموينية حتى 30 أغسطس الحالي، حيث كان آخر موعد للتسجيل 31 يوليو الماضي، إلا أن الوزارة قررت مد الفترة لإعطائهم فرصة لتمكينهم من تسجيل رقم التليفون المحمول لكل من تلقى رسالة ببون صرف الخبز المدعم.

كما قرر وزير التموين استثناء أسر السجناء وكبار السن غير القادرين على الحركة، وليس لديهم خط هاتف محمول من التقدم لتسجيل رقم هاتف لهم على أن يقدم أحد ذويهم لمكتب التموين التابع له ما يثبت صحة ذلك.

وأصدر المصيلحي قرارا وزاريا لتنظيم تسجيل رقم الهاتف على بطاقة الدعم للتسهيل على المواطنين، ولا يشترط أن يكون مقدم الطلب لمكتب التموين رب الأسرة ويسمح بأن يكون أحد المستفيدين بشرط أن يكون رب الأسرة له هاتف محمول مسجل باسمه، كما شمل القرار أيضًا عدم تقديم أي مستندات لإثبات ملكية خط الهاتف المحمول ويكتفى فقط برقم البطاقة التموينية والرقم القومي ورقم هاتف مسجل باسم رب الأسرة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان