إعلان

نائب محافظ الجيزة يتابع تطبيق الأجرة الجديدة بأوسيم ومنشأة القناطر

08:08 م الأحد 17 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

تابع إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، ميدانيا عددا من مواقف السرفيس بمركزي أوسيم ومنشأة القناطر حيث تم تفقد مواقف بشتيل وبرطس بمركز أوسيم ومواقف المناشي ونكلا بمركز منشأة القناطر لمتابعة أنتظام حركة المواقف والتزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة المقررة حفاظا علي حقوق المواطنين.

شدد نائب المحافظ على مسؤلي المدينة بشن الحملات المفاجئة على المواقف بالتنسيق مع الادارة العامة للمرور وجهاز السرفيس بالمحافظة للتأكد التام من الألتزام بكافة التوجيهات الصادرة وضبط المخالفين وتطبيق الغرامات الفورية مؤكدا علي التعامل الفوري مع شكاوي وبلاغات المواطنين الواردة من خلال غرف عمليات المحافظة في هذا الشأن واتخاذ الاجراءات القانونية حفاظا علي حقوق المواطنين وعدم استغلالهم.

كما التقى نائب المحافظ بعدد من المواطنين وطالبهم بعدم دفع أي زيادة عن التعريفة الرسمية والأبلاغ الفوري عن أي سيارة تخالف التعليمات من خلال أرقام شكاوي المحافظة لأتخاذ الأجراءات القانونية ضد المخالف.

رافق نائب المحافظ خلال الجولة الميدانية بأوسيم منشأة القناطر فرج عبد العاطي رئيس مركز أوسيم ومحمد عبد الراضي رئيس مركز منشأة القناطر ومسؤلي جهاز السرفيس بالمحافظة.

فيديو قد يعجبك: