إعلان

سحب ترخيص سيارتين.. جولة مفاجئة لوزير التنمية المحلية بمواقف النقل الجماعي

12:50 م السبت 16 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أجرى اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، اليوم السبت، جولة مفاجئة لتفقد عدد من مواقف النقل الجماعي في عدد من أحياء العاصمة للاطمئنان على حركة نقل الركاب والالتزام بخط السير والتعريفة الجديدة.

بدأت جولة وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة من موقف منطقة الألف مسكن بطريق جسر السويس، حيث تحدثا مع عدد من المواطنين المترددين على الموقف بخصوص تعريفة الركوب الجديدة للسرفيس والتأكد من التزام السائقين بالموقف على جميع الخطوط بالتعريفة المقررة من المحافظة.

ووجه اللواء محمود شعراوي، إدارة سرفيس القاهرة بالتنسيق مع إدارة المرور بسحب ترخيص سيارتين ميكروباص الأولى تحمل لوحات معدنية مطموسة الأرقام بالكامل والثانية تحمل لوحات ملاكي واتخاذ الإجراءات القانونية.

كما وجه بضرورة مراجعة جميع السيارات المترددة على الموقف للتأكد من التراخيص واللوحات المعدنية للسيارات وعدم السماح بأي مواقف عشوائية في المنطقة.
وطالب اللواء محمود شعراوي، المواطنين، بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى التي حددتها وأعلنتها المحافظة والإبلاغ عن أي شكاوى في حال وجود أي مخالفات من السائقين، مشيرا إلى أن هناك متابعة على مدار اليوم من المحافظين والقيادات التنفيذية وباقي الجهات المعنية بالمحافظات.

ووجه وزير التنمية المحلية باستمرار الجولات الميدانية للقيادات التنفيذية بالمحافظات على مدار اليوم في الفترات الصباحية والمسائية لمتابعة انتظام حركة المواقف والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة، مشيرا إلى أهمية تفقد جميع المواقف على أرض المحافظات وعدم التركيز على مواقف بعينها.

كما اطمأن وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة على وجود بنرات كبيرة على مدخل الموقف تشمل التعريفة الجديدة ووضع الملصقات الخاصة بالأسعار على سيارات السرفيس والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقا للزيادات الجديدة.

فيديو قد يعجبك: