إعلان

وزير الأوقاف والمفتي يفتتحان دورة كبار علماء الهند بأكاديمية تدريب الأئمة.. السبت

08:26 م الأربعاء 13 يوليو 2022

وزير الأوقاف محمد مختار جمعة

كتب - محمود مصطفى:

تفتتح وزارة الأوقاف، السبت المقبل، دورة كبار علماء الهند بالأكاديمية الدولية بالسادس من أكتوبر، بمحاضرتين الأولى للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف تحت عنوان: "التأهيل العلمي والثقافي للأئمة والخطباء"، والثانية للدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية تحت عنوان: "أهم القضايا الفقهية المعاصرة".

جدير بالذكر أن وفد دولة الهند يضم (19) عالمًا من كبار علماء الهند وعمداء كلياتها وأساتذة جامعاتها ورؤساء مؤسساتها الدينية والثقافية.

ويصل الوفد للقاهرة، غدًا، لحضور الدورة العلمية المتخصصة والمتقدمة والتي ستعقد في الفترة من 16/ 7 /2022م وحتى 26/ 7/ 2022م ، وسيكون في استقبالهم بمطار القاهرة، الدكتور هشام عبد العزيز علي رئيس القطاع الديني، والدكتور أشرف فهمي مدير عام التدريب بوزارة الأوقاف .

كان الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، أعلن استئناف جميع أنشطة البرنامج الصيفي للطفل بدءا من الأحد المقبل، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك

وقال وزير الأوقاف، في منشور له عبر صفحته بـ"فيسبوك"، الأربعاء:" من أراد من الأئمة والواعظات المكلفين بالنشاط استئناف العمل بالبرنامج من الغد، فله ذلك وجهده مشكور.

ويلتقي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، القيادات الدعوية بمحافظة الجيزة، الجمعة المقبلة، بحضور المحافظ اللواء خالد عبد العال، بالديوان العام، بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

وأوضحت وزارة الأوقاف، أنه سيتم خلال اللقاء تكريم مديرية القاهرة نظرًا لما قامت به من جهد مشكور في تنظيم صلاة عيد الأضحى المبارك، وما تقوم به من أنشطة دعوية وتوعوية وتثقيفية متميزة وبخاصة في البرنامج الصيفي للطفل.

فيديو قد يعجبك: