إعلان

7.5 جنيه لفتح العداد و3.5 جنيه لكل كيلو.. ننشر أسعار ركوب التاكسي بالقاهرة

12:15 م الأربعاء 13 يوليو 2022

التاكسي

كتب- محمد نصار:

قررت محافظة القاهرة تعديل تعريفة ركوب التاكسي الأبيض بنسبة ٧%.

وتم تعديل تعريفة ركوب السيارات الأجرة (التاكسي الأبيض) لتصبح 7.5 جنيهًا لفتح العداد ويشمل 1كم بدلًا من 7 جنيهات ، و350 قرشًا لكل كيلومتر بدلًا من 300 قرش، وتكون ساعة الإنتظار بــ 18 جنيه بدلًا من 17 جنيهًا وتزيد بواقع 8.5 جنيه لكل ساعة إضافية بدلًا من 8 جنيهات.

وشدد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع إدارتى السرفيس ، والمواقف ، والإدارة العامة للمرور لتكثيف حملات متابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة ، والتأكد من وضع الملصق الخاص بالأسعار الجديدة الخاصة بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات ، والتعامل مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية.

وقال محافظ القاهرة إن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تقوم بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم كما تم تخصيص رقمى الخط الساخن 114 و 15496 لتلقي شكاوى المواطنين لاتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

وأقرت الحكومة زيادة في أسعار البنزين بأنواعه الثلاثة للمرة السادسة على التوالي بين 50 قرشا وجنيه للتر الواحد اعتبارًا من التاسعة صباح اليوم الأربعاء ولمدة 3 أشهر مقبلة تنتهي في سبتمبر.

تابع تغطيتنا الخاصة:

زيادة البنزين والسولار.. كيف ستتحرك السلع؟

فيديو قد يعجبك: