إعلان

الغضبان لوفد "مشروعات النواب": 12% من التجارة العالمية يمر من بورسعيد

12:30 م الإثنين 27 يونيو 2022

محافظ بورسعيد يستقبل وفد مشروعات النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، وفد لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، برئاسة النائب محمد كمال مرعي، بديوان عام محافظ بورسعيد.

جاء ذلك على هامش الزيارة الميدانية التي يجريها الوفد لمحافظات بورسعيد ودمياط والإسماعيلية؛ لتفقد المجمعات الصناعية ومتابعة تنفيذ قانون تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقال الغضبان إن أكثر من 12% من حجم التجارة العالمية يمر بمحافظة بورسعيد لموقعها المتميز؛ حيث تتوسط 3 قارات، لافتًا إلى أن مصانع الملابس بالمحافظة تصدر 54% من صادرات مصر من الملابس الجاهزة، موضحًا أن المحافظة معروفة في العالم بأنها "بلد الجينز".

وأكد محافظ بورسعيد أهمية العمل الجماعي والتعاون، قائلًا: "اللي بيشتغل لوحده فاشل، والعمل الجماعي هو سر النجاح"، لافتًا إلى أن الإنجازات التي تشهدها المحافظات هي إنجازات دولة وليست إنجازات محافظة بعينها.

وأوضح الغضبان أن المحافظة والأجهزة التنفيذية تعمل على إيجاد آليات لمخاطبة الشباب عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلًا: "الدولة تعمل منذ 7 سنوات لتمكين الشباب"، وتم عرض فيلم تسجيلي لمسيرة مدينة بورسعيد في التحول والتطوير والاهتمام بقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتوفير فرص عمل، ومناخ آمن للاستثمار.

جاء ذلك على هامش الزيارة الميدانية التي يجريها وفد لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، برئاسة النائب محمد كمال مرعي، لمحافظات بورسعيد ودمياط والإسماعيلية، لتفقد المجمعات الصناعية ومتابعة تنفيذ قانون تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

ويضم الوفد البرلماني، برئاسة النائب محمد كمال مرعي، كلًّا من النائبة مارسيل سمير، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أمين سر اللجنة، والنائب سيد سلطان، والنائبة رحاب موسى، والنائبة منى عبد الله، والنائب طارق السيد، والنائبة غادة الضبع، وانضم إليهم بديوان عام المحافظة الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، نائب بورسعيد، والدكتورة أمل عصفور، عضو مجلس النواب عن محافظة بورسعيد.

فيديو قد يعجبك: